الرئيسية » أخبار متنوعة » هنا الجزائر » آيت سالم في بطولة اسبانيا المفتوحة لنصف الماراطون

آيت سالم في بطولة اسبانيا المفتوحة لنصف الماراطون

من مكتب الجزائر براضية منال

دخلت العداءة الجزائرية سعاد آيت سالم ثالثة في بطولة اسبانيا “المفتوحة” لنصف ماراطون على الطريق بعدما سجلت توقيتا قدره “1سا 11 دقيقة و96 ج.م” والذي احتضنته مدينة “سانتا- بولا”، القريبة من مورسيا.
ولم يكن هذا السباق جيدا لآيت سالم لأنها وصلت متأخرة بدقيقتين عن أحسن توقيتا لها (1سا، و9 دقيقة و10 ج.م) غير أن ذلك لن يمنعها من المشاركة في بطولة العالم لنصف ماراطون بعد تحقيقها الحد الادنى المحدد بـ” 1سا و12 دقيقة”.
آيت سالم التي تعاني من إصابة طفيفة في أحد أصابع الرجل تسعى لتطبيق برنامجها التحضيري تحسبا لاولمبياد ريو دي جانيرو وبالتالي قررت مقاطعة بطولة الجزائر لنصف ماراطون المقرر يوم 4 مارس المقبل بالوادي بينما ارتأت المشاركة في البطولة الوطنية للعدو الريفي يوم 27 فبراير بعين الدفلى.
وفازت بلقب السباق الكينية بولين وانجيكو مسجلة توقيتا قدره “1سا و10دقيقة و25 ج.م” متبوعة بالاسبانية بولا بيروديا غونزلاز التي حققت توقيتا قدره “1سا و11 دقيقة و04 ج.م”.
وفي سباق الرجال فاز بالسباق الكيني موريس غشاقا مينوني محققا وقتا قدره “1سا 01د و02 ج.م” متبوعا بمواطنه جاكوب كيبات كوندكور الذي حقق توقيتا قدره “1سا 01د و26 ج.م” بينما حل الاوغندي بن سوميكوو في المرتبة الثالثة (1سا 01د و 52 ج.م) .01

تعليقات

تعليقات

عن أمنية محمود

شاهد أيضاً

بعد اشاعة وفاته الممثل الكوميدي محمد جديد يطمئن جمهوره ويقول لهم “أنا بخير”

مكتب الجزائر/دليلة بودوح كشف الممثل الفكاهي محمد جديد المعروف بإسم “الهواري” بأنه بخير وليس مصابا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *