ط
رياضه عالمية

بسبب قميص صلاح جماهير ليفربول تشن هجوما ضاريا على راموس

شنت جماهير نادى ليفربول الإنجليزى هجوماً جديداً على سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد الإسبانى، بعدما تسبب فى إصابة اللاعب المصرى محمد صلاح بـ”الكتف” فى نهائى دورى أبطال أوروبا الذى جمع الفريقين يوم 26 مايو الماضى بمدينة “كييف” الأوكرانية، وهى المباراة التى انتهت بفوز الريال بنتيجة 3 – 1.

وقالت صحيفة “ديلى ميل” الإنجليزية، إن واقعة إهداء محمد صلاح قميصه إلى كارلو أنشيلوتى، المدير الفنى لنادى نابولى الإيطالى أمس، أشعلت عداء جماهير “الريدز” ضد سيرجيو راموس، بعدما أظهرت الصور استمرار وضع اللاعب “لاصقة” على مكان الإصابة.

وأضافت الصحيفة أن جماهير ليفربول أبدت قلقها الشديد من عدم قدرة محمد صلاح على استعادة مستواه المعهود بسبب الإصابة التى تعرض لها فى “الكتف”، وأرجع البعض سبب تراجع مستوى محمد صلاح فى الفترة الأخيرة إلى أنه لا يزال متأثرًا بالإصابة والتى تمنعه من تقديم الأداء الذى ظهر عليه الموسم الماضى مع الفريق.

محمد صلاح وانشيلوتيمحمد صلاح وانشيلوتي

وقال أحد المشجعين بموقع “تويتر”، “اللعنة عليك يا راموس.. انظر إلى كتفه”، فيما كتب آخر، “أعتقد أن الإصابة لا تزال تزعج محمد صلاح”، وكتب مشجع ثالث “لا أعلم الكثير عن مهنة الطب، لكن هل تلك اللاصقة تؤثر على حركة محمد صلاح أو القدرة على التوازن؟”.

محمد صلاح وانشيلوتي مدرب نابوليمحمد صلاح وانشيلوتي مدرب نابولي

جدير بالذكر أن محمد صلاح شارك فى خسارة ليفربول أمام نابولى الايطالي بهدف دون مقابل، فى المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب “سان باولو”، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى