ط
رياضه

حتى أتوبيس الأهلى يرفض أن يقف ثانيا خلف أوتوبيس الزمالك

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره الوصل الاماراتي في إطار منافسات ذهاب دور الـ16 من مسابقة كأس زايد للأندية الابطال في اللقاء المقرر اقامته مساء الاحد على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية.

النادي الأهلي يقيم في نفس الفندق الذي يقيم به فريق الزمالك بمدينة الإسكندرية، حيث ان النادي الأبيض كان يستعد لمواجهة الاتحاد السكندري في دور الـ16 لبطولة زايد في اللقاء الذي أقيم أمس على ملعب برج العرب 

وعند وصول بعثة النادي الأهلي لمقر فندق الإقامة وجد نور الدين سيد سائق اتوبيس المارد الأحمر الاتوبيس الخاص بفريق الزمالك داخل فندق الإقامة.

ورفض سائق اتوبيس النادي الأهلي ان يقوم بإيقاف الاتوبيس الخاص بالنادي خلف اتوبيس نادي الزمالك، وصمم على ان يكون اتوبيس المارد الأحمر أمام نظيره الأبيض وهو بالفعل ما تم وأصبح اتوبيس نادي ميت عقبة في الخلف كعادة الفريق.

هذا ومن المقرر ان يخوض لقاء النادي الأهلي أمام الوصل الاماراتي طاقم تحكيم أردني بقيادة أدهم مخادمة حكم ساحة، وأحمد الرويلي ومحمد خلف مساعدين، ومراد الزواهرة حكمًا رابعًا.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى