ط
ديكور

أجمل تصميمات المطابخ القديمة والحديثة تقدمها لكم / عصمت فوزى

يعتبر اختيار تصميم ديكور المطبخ من الأمور الهامة فديكور المطبخ الجيد من شأنه أن يعزز من الطهي ينصح باختيار ديكور المطبخ الكلاسيكي لعشاق البساطة والهدوء ومن يحبون أن تكون أدوات المطبخ أمامهم وفي متناول أيديهم، ولهذا يعد المطبخ الكلاسيكي من أكثر أنواع ديكورات المطابخ المناسبة لهم وبإمكانهم استعمال لون أو لونين على الأكثر، ويعد اللون الأبيض هو اللون المضل في ديكور المطبخ الكلاسيكي. لأنه يضفى أتساعا على المطبخ حتى إن كان المطبخ صغيرا أو ضيقا. فيمكن أضافة بعض خزانات المطبخ الأضافية إن توفرت المساحة حتى يتم وضع كل أدوات ومعدات المطبخ بعيدا عن منطقة العمل.

ديكور المطبخ القديم

وهو المطبخ الذي يرضى الأطراف كلها، حيث أن جميع أفراد العائلة تستخدمه من الجدة للابن المراهق. فهو بسيط ولايواكب أى من الاتجاهات الحديثة المعقدة، فلون ديكور المطبخ البنى الداكن يجعله مكانا مريحا ودافئا. وتعد الأطباق الرومانية واليونانية من أكثر الأدوات التي تصلح لهذا النوع من ديكورات المطبخ، وتتوافر ديكورات مطابخ عدة فى المحلات التى تبيع الزخارف العتيقة وهى فى العادة معقولة الثمن. 

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى