رياضه

أجيرى يعلن عن اسماء اللاعبين المنضمين للمنتخب ووجوه جديدة ضمن الاختيار

بدأ الجهاز الفني لمنتخب مصر عمله الجاد استعدادا للقاء النيجر يوم 8 سبتمبر المقبل بالجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلي كأس الأمم الأفريقية. وتابع المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني الجديد ومعه معاونوه أكثر من مباراة بالدوري الممتاز. تمهيدا للإعلان عن القائمة المرشحة لخوض المباراة المقبلة وهي التي ستعلن رسميًا يوم الجمعة القادم بعد أن يكون قد حسم اختياراته من اللاعبين المحليين بعيدًا عن المحترفين بأوروبا.
وتشير كل الدلائل إلي أن أجيري سيستعين بمجموعة كبيرة من الوجوه الجديدة من اللاعبين بعد أن شاهد بنفسه أداء أندية الزمالك والأهلي والإسماعيلي والمقاصة والاتحاد والمصري. ومن أبرز الجدد المرشحين للمنتخب محمود جنش حارس الزمالك الذي سينضم بديلا عن عصام الحضري حارس وقائد الفراعنة في المونديال بعد إعلانه الاعتزال الدولي. وأيضًا لاعب وسط الأهلي عمرو السولية وزميله الموهوب ناصر ماهر. بجانب حسين الشحات المحترف حاليًا في العين الإماراتي.

خافيير اجيرى

ويقوم حاليًا إيهاب لهيطة مدير المنتخب بكتابة تقرير شامل عن الفترة الماضية. وكافة التفاصيل عن اللاعبين السابقين مع تقديم ملف عن كل لاعب جديد مرشح للمنتخب لتكون كافة الأمور بيد المدرب خافيير أجيري.
وتعقد حاليًا اجتماعات متواصلة بين أجيري ومساعده هاني رمزي وأحمد ناجي مدرب الحراس من أجل الاستقرار علي خطة المرحلة المقبلة.
من ناحية أخري قرر الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة شوقي غريب المدير الفني الإعلان قائمة المنتخب عقب انتهاء مباريات الأسبوع الرابع للدوري الممتاز استعدادًا للسفر إلي روسيا يوم 5 سبتمبر المقبل لملاقاة منتخبها الأوليمبي وديًا يوم 7 سبتمبر بالعاصمة موسكو ضمن برنامج الإعداد لخوض نهائيات الأمم الافريقية تحت 23 سنة التي تستضيفها مصر العام المقبل وهي البطولة المؤجلة لأوليمبياد طوكيو .2020
وأكد شوقي غريب أن القائمة تضم 26 لاعبًا يسافر منهم 22 لاعبًا فقط تحسبًا للإصابات واحتمالية ضم عناصر للمنتخب الأول. مشددًا علي أن الأولوية للمنتخب الأول في اختيار أي عنصر للاستعانة به قبل مباراة النيجر.
يذكر أن المنتخب الأوليمبي سيبدأ تجمعه يوم 3 سبتمبر قبل السفر إلي روسيا 5 سبتمبر. ويقوم الدكتور علاء عبدالعزيز مدير الفريق بإنهاء إجراءات السفر.

الوسوم

همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق