الرئيسية » أخبار متنوعة » أحلام ترود على وقف برنامجها “الملكة”

أحلام ترود على وقف برنامجها “الملكة”

أمنية محمود

بعد التزامها الصمت طيلة الفترة الماضية تجاه الحملة المطالبة بوقف برنامجها الجديد “الملكة”، واتخاذ قناة “دبي” المنتجة للبرنامج قرارًا بوقف عرضه، خرجت المطربة اﻹمارتية أحلام عن صمتها أخيرًا وأصدرت بيانًا إعلاميًا توضح فيه موقفها من هذه الحملة .

وأعربت أحلام في بيان إعلامي نشرته صفحتها الرسمية على موقع “فيسبوك” عن حزنها بسبب ردود الفعل السلبية التي صاحبت عرض الحلقة اﻷولى من البرنامج .

وأوضحت “الفنانة أحلام تحترم جميع الآراء وتتقبل أي نقد بناء بكل رحابة صدر، حيث إن الهدف من المشاركة في برنامج ذا كوين هو تجسيد دور تمثيلي يحاكي البرامج الغربية الفنية، وليس انعكاس فعلي لشخصية أحلام الحقيقية. وأن برنامج ذا كوين عُرض على أحلام لما تمثله من ثقل فني وجماهيري في الساحة العربية، ولم يكن من بنات أفكارها.. خاصة وأن العرض تقدمت به قناة إماراتية هي تليفزيون دبي ومن إنتاج التلفزيون نفسه وعليه قبلت العرض دون تردد”.

ووجهت أحلام اعتذارًا للجمهور والمشاهدين عما اسمته “التباس أو سوء فهم”، موضحة أنها تؤيد بشدة قرار قناة “دبي” بوقف عرض البرنامج طالما كان ذلك يتوافق مع رغبة المشاهدين .

وكانت قناة دبي قد أعلنت عن إلغاء عرض برنامج “The Queen” بسبب رد فعل الجمهور السلبي بعد عرض الحلقة الأولى منه، بسبب ما رأوا فيه من تصرفات وطريقة حديث من قبل أحلام غير مناسبة .

كما اعتبرت وسائل إعلام خليجية أن البرنامج جاء لتمجيد الفنانة “أحلام” بعد أن لقبت نفسها بالملكة، مدعية أن الجمهور هو من أطلق عليها هذا اللقب .12208611_10153120432771367_6324299817668849287_n

تعليقات

تعليقات

عن أمنية محمود

شاهد أيضاً

مركز الملك فهد الثقافي يختتم مسابقة الأفلام القصيرة الثانية.. غداً

أعلنت لجنة تحكيم جوائز مسابقة الأفلام القصيرة في دورتها الثانية بمركز الملك فهد الثقافي في الرياض، انتهاء اختيار الأفلام الفائزة بجوائز المسابقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *