الرئيسية » أخبار متنوعة » أحمد السيد:النهوض بالمسرح الكوميدي وتقديم عروض هادفة يتصدر أولويات

أحمد السيد:النهوض بالمسرح الكوميدي وتقديم عروض هادفة يتصدر أولويات

15776746_1225226444225497_2206009505282312155_o

كتب :- بهاء الدين عابد

عبر الفنان والمنتج الفني أحمد السيد،عن سعادته بتعيينه مديرا للمسرح الكوميدي التابع للبيت الفني للمسرح،مؤكدا أن النهوض بالمسرح الكوميدي وتقديم عروضا هادفة تنعش الحياة المسرحية في مصر سيتصدر اهتماماته خلال الفترة المقبلة.
وأضاف المنتج أحمد السيد،في تصريحات صحفية،إن الفترة المقبلة ستشهد عصرا ذهبيا للمسرح الكوميدي مثلما حدث في مسرح فرقة الطليعة،لافتا إلى أن أول عرض سيتم تقديمه على المسرح الكوميدي خلال الفترة المقبلة بعنوان”المعجنة”تأليف الدكتور سامح مهران وإخراج إسلام إمام.
وكان الكاتب الصحفي حلمي النمنم وزير الثقافة،قد أصدر قرارا بتعيين الفنان أحمد السيد مديرا للمسرح الكوميدي،وضم قرار “النمنم” تعيين الفنان شادي سرور مديرا لمسرح الطليعة خلفا لـ”السيد”، بالإضافة إلى تجديد تعيين الفنان أشرف طلبة مديرا لفرقة المسرح الحديث.
وكان أحمد السيد قد تم تعيينه مديرا لمسرح فرقة الطليعة،وحقق طفرة مهمة بتقديم العديد من العروض المسرحية الهادفة،كما عمل “السيد”،منتجا فنيا للعديد من العروض المسرحية مثل “مسرح النهار”، فضلا عن العشرات من الأعمال الدرامية آخرها مسلسلات “السبع وصايا”، وتولى مهمة المنتج الفنى لمسلسل “أفراح القبة”، والذى قام ببطولته جمال سليمان ومنى زكى ورانيا يوسف وصابرين وآخرون

تعليقات

تعليقات

عن همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

شاهد أيضاً

شروط أشرف زكى للعدول عن استقالته

عُقدت منذ قليل الجمعية العمومية لمجلس نقابة المهن التمثيلية،، وذلك لمناقشة الاستقالة التي قدمها النقيب أشرف زكي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *