الرئيسية » أخبار متنوعة » أحمد حاتم وهند عبد العليم ضيوف شرف “الدخول في الممنوع”

أحمد حاتم وهند عبد العليم ضيوف شرف “الدخول في الممنوع”

15027878_10211490688126522_7766477205592292628_n

سامح علي
انضم كل من الفنانين أحمد حاتم وهند عبد العليم إلي فريق عمل مسلسل “الدخول في الممنوع”،للمشاركة كضيوف شرف بدروين مؤثرين للغاية رغم صغر المساحة.
وأكد الثنائي أحمد حاتم وهند عبد العليم عدم ترددهما في قبول المشاركة في المسلسل،لافتين إلى أن تلك النوعية من الأدوار لا تنتقص من الفنان بل تزيد من رصيده الفني إذا كان ظهوره بشكل جيد ومؤثر،حيث تعتبر تلك الأدوار في كثير من الأحيان مهمة رغم صغر مساحتها داخل العمل،وبالتالي من الصعب أن يجازف صناع العمل بإسناده تلك النوعية من الأدوار إلى ممثل مغمور.
ويواصل فريق مسلسل “الدخول في الممنوع”،حاليا تصوير مشاهد المسلسل الأخيرة بشكل مكثف،لسرعة الانتهاء من العمل في الوقت المحدد له خلال الأيام المقبلة على أن يتم بعد ذلك استكمال عمليات المونتاج والمكساج.
وقام المؤلف والمنتج محمد الباسوسي بالإشراف على جميع التجهيزات الخاصة بأماكن التصوير المختلفة،ومراعاة كافة التفاصيل بها لضمان خروج مشاهد العمل في أبهى صورة ممكنة.
مسلسل “الدخول في الممنوع” يلقي الضوء على الصراع بين رجال الأعمال وتزاوج السلطة بالمال،حيث تدور أحداثه خلال الفترة من 2005 وحتى عام 2010 ويتطرق لكل ما حدث خلال تلك الفترة من بينها حرق كنيسة القديسين بالإسكندرية وغيرها ويكشف خبايا عديدة في السنوات التي سبقت ثورة 25 يناير.
كما يكشف المسلسل عن فساد الجمعيات الأهلية فى مصر، وتلقيها الدعم المادى والمعنوى من قبل دول أجنبية كبرى.
المسلسل تأليف وإنتاج محمد الباسوسى، وإخراج محمد النجار،وبطولة أحمد فلوكس، وبشرى،وإيمان العاصي، وعزت أبو عوف، وخالد محمود، وسوسن بدر، ونورهان، وامينه، ومحمد سليمان، وشريف خير الله، وإيناس النجار ومحمد مرزبان وسعيد صديق ومصطفى رجب

تعليقات

تعليقات

عن همسه

فتحى الحصرى صحفى فنى ومصور فوتوغرافى محترف ..الصورة عندى هى موضوع متفرد قائم بذاته والكلمة هى شرف الكاتب هكذا تعلمت من اساتذتى فشكرا لكل من تعلمت منهم

شاهد أيضاً

تكريم المخرج السينمائي مصطفي محمود في مؤتمر السلام العالمي وحقوق الإنسان

كتب / حسام صلاح انعقد مؤتمر السلام العالمي وحقوق الإنسان في فندق تيوليب الجلاء وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *