الرئيسية » أخبار متنوعة » أحمد راتب يقبل على العام الجديد بثلاثة أعمال فنية

أحمد راتب يقبل على العام الجديد بثلاثة أعمال فنية

أمنية محمود

يبدأ الفنان أحمد راتب العام الجديد بثلاثة أعمال فنية دفعة واحدة فيعود للوقوف على خشبة المسرح بعمل كوميدي غنائي خلال احتفالات عيد الميلاد المجيد في مسرحية “إيهاب والكباب”.
وتعرض المسرحية على مسرح عبد المنعم جابر بكامب شيزار بالإسكندرية وتناقش العديد من القضايا الإجتماعية والأخلاقية والسياسية بشكل كوميدى وساخر يلخص كثير من الأحداث التى نعيشها فى الوقت الحالى.
ويشارك في بطولة “إيهاب والكباب” شريف نجم، وشيرين، وأحمد حلواني، ودينا الجندى، ويارا عونى، وأمنية حمادة وتأليف شريف عوض، وإخراج هاني عبد المعتمد .
كما ينتظر أحمد راتب عرض فيلم “الأوردر كونغور” مع “رامز جلال” الذي تدور أحداثه فى إطار كوميدى حول “رامز جلال”، الذى يعمل بمجال استيراد الحيوانات من الخارج، والتجارة بها داخل مصر، إلا أنه يقع فى استيراد حيوان “كانجارو” من الخارج عن طريق الخطأ، دون النجاح فى بيعه، مما يضطره للعيش معه ورعايته فى فيلا مملوكة لأحد الأثرياء العرب ويجسده “داود حسين”، والذى يرحب بوجود الكانجارو لديه، حيث وجد أنه من العوامل التى ستدخل البهجة والسرور إلى قلب ابنه الطفل، الذى أصيب بحالة نفسية أفقدته النطق، نتيجة وفاة والدته، وتتوالى المواقف الكوميدية من أجل علاج هذا الطفل وعودته لحالته الطبيعية .
ويشارك فى البطولة بيومى فؤاد وإدوارد وسارة سلامة والطفل نور حمزة ومن تأليف لؤى السيد وإخراج أحمد البدرى .
ويواصل أحمد راتب تألقه في احداث حلقات مسلسل “حب لا يموت” الذي يعرض على قناة خاصة منذ أكثر من شهر ونصف الشهر، حيث يجسد شخصية رجل أعمال متسلط ومتحكم في أسرته، ويعمل من أجل مصلحته الشخصية فقط وهو أناني في مشاعره وتعاملاته مع المحيطين به حتي أقرب الناس إليه.
ويشارك في بطولة المسلسل محمد رياض، وإيمان العاصي، وراندا البحيري، وسهر الصايغ، وحنان مطاوع، وأحمد صيام، وتأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي .1411596117.755863.inarticleLarge

تعليقات

تعليقات

عن أمنية محمود

شاهد أيضاً

مسرح إسطنبولي يُطلق حملة لإنقاذ سينما ستارز التاريخية

   خاص .لبنان بعدما أطلقت إدارة مسرح إسطنبولي ومتطوعو جمعية تيرو للفنون حملة تمويل جماعيّ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *