أخبار النجوم

” أحمد عز” ينتهي من تصوير 50 % من مشاهده في مسلسل “أبو عمر المصري”

كتبت : أميمة أحمد ماهر

 

صرح الفنان “أحمد عز” بأنه صور 50% من أحداث مسلسل “أبو عمر المصري”، الذي يشارك به في السباق الرمضاني لهذا العام.

وقال “عز” أنه قام بتصوير مجموعة كبيرة من المشاهد في رومانيا بدلاً من باريس لصعوبة التصوير هناك حالياً، بالإضافة إلى كثرة التصريحات المطلوبة للنصوير فيها.

وأضاف “عز” أن مخرج العمل “أحمد خالد موسى” يقوم بتصوير حوالي 17 ساعة يومياً  حتى يستطيع الإنتهاء من التصوير قبل رمضان، ليتفرغ بعدها لعمليات مونتاج الحلقات.

وعن مجموعة النجوم العربية التي تشارك في المسلسل إلى جانب الإستعانة بمجموعة من الممثلين الغربيين  قال “عز” أن المسلسل يتم التحضير له منذ فترة وكان لكل نجم من النجوم المشاركة دوره المتميز، مؤكداً سعادته بكل فنان اشترك معه في هذا المسلسل حتى ولو بمشهد واحد، مضيفاً أن العمل الناجح تتصف كواليسه بالحب والمودة التي تنعكس على الشاشة ويشعر بها المشاهد.

يدور المسلسل حول شاب يتعرض إلى الظلم ويُقتل أحد أقربائه أمامه فيتحول إلى إرهابي وهو ساخط على المجتمع ومن فيه، ويشارك في بطولته نخبة من الفنانين منهم: ” أروى جودة، أمل بوشوشة، فتحي عبد الوهاب، منذر ريحانة، صبري فواز”، وكتب له السيناريو والحوار “مريم نعوم” ومن اخراج “أحمد خالد موسى”.

وعن المشاريع السينمائية قال “عز” أن يحضر مفاجأة سينمائية لجمهوره بعد عيد الفطر، رافضاً الإفصاح عن أي تفصيل مؤكدأ أن سيعلن التفاصيل في الوقت المناسب.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق