ط
رياضه

بعد الاتفاق . خلاف جديد يعطل توقيع رامون دياز للزمالك

شهدت مفاوضات نادي الزمالك مع الأرجنتين رامون دياز أزمة جديدة، قبل توقيع الأرجنتيني العقود بشكل رسمي لمدة موسم.

وأكد مصدر داخل النادي أن الازمة تكمن في رفض مسئولي الزمالك وجود 7 أشخاص في الجهاز المعاون للمدير الفني، وهو ما يرفضه بشدة “دياز” ويتمسك بالعمل بالجهاز الفني الكامل له، الذي يتواجد معه في جميع الأندية التي عمل بها.

ويرى المدير الفني الأرجنتيني أن أفرد الجهاز المعاون له، جزء كبير من نجاح أي تجربة يخوضها، خاصة وأن كل فرد له مهامه الخاصة.

وشدد المصدر أن “دياز” أبلغ نجله إميليانو المدرب المساعد معه، برفض توقيع العقود الذي أرسلها نادي الزمالك، والتي تم تغيير بعض البنود بها وتحمل وجود 4 مساعدين فقط مدرب عام ومدرب مساعد مدرب أحمال ومدرب حراس مرمى، وتوقف المفاوضات لحين الوصول لاتفاق يقضي بالعمل بجهازه بالكامل.

الزمالك يتوصل لاتفاق على الأمور المالية مع رامون دياز

وكان نادي الزمالك توصل لاتفاق مع المدير الفني الأرجنيتين يتولي تدريب الفريق لمدة موسم بعد نجاح وسطاء فى تقريب وجهات النظر بين إدارة النادى والمدرب حول راتبه الشهرى، ووجود مساعدين أجانب له، وتنازل كل طرف عن أمور كانت تقف حائلاً دون التقدم فى التفاوض.

ولحين الوقوف على موقف رامون دياز النهائى توقفت اتصالات النادى مع كل المدربين الذين تم التواصل معهم فى الفترة الماضية وكان من أبرزهم الفرنسى لوران بلان، والإسبانى خوان رامون لوبيز كارو، وغيرهما من المدربين الأجانب.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى