الرئيسية » أخبار متنوعة » أحمد وفيق يشكر نيللى كريم على ’’سقوط حر’’

أحمد وفيق يشكر نيللى كريم على ’’سقوط حر’’

أمنية محمود

قال الفنان أحمد وفيق أن ردود الأفعال لقد فاقت توقعاته كما عبر عن سعادته بردود الأفعال الإيجابية التي تلقاها عن دوره في مسلسل “سقوط حر” والذي يخوض به سباق الدراما الرمضانية لهذا العام .

وأشار وفيق،في تصريح له اليوم،إلي أن دوره في مسلسل “سقوط حر” يعد دورا مختلفا عن الأعمال الدرامية التي قدمها من قبل من حيث المضمون والأداء،معربا عن سعادته بالتعاون مع المخرج شوقي الماجري للمرة الثانية والكاتبة مريم نعوم،والفنانة نيللي كريم،لافتا إلي أنه على الرغم من أن العمل تتوافر فيه كافة مقومات النجاح إلا أن تحقيق المسلسل نسبة مشاهدة مرتفعة والنجاح الذي حققه فاق كل التوقعات .

وأضاف : “أتوجه بالشكر للفنانة نيللي كريم والمخرج الكبير شوقي الماجري فهما تميمة تفوق العمل إلي جانب فكرة وموضوع العمل الذي يعتبر عمل جذب لجمهور المشاهدين .

“سقوط حر” تأليف مريم نعوم وإخراج شوقى الماجرى وإنتاج العدل جروب،وبطولة نيللي كريم، أحمد وفيق، صفاء الطوخى و أنوشكا ، أحمد جمال سعيد .

وتدور أحداث المسلسل حول سيدة مضطربة نفسيا تواجه تهمة قتل زوجها وشقيقتها،وتجدها الشرطة مع أداة الجريمة،وبعد إلقاء القبض عليها تقرر المحكمة دخولها مصحة للعلاج النفسي لأنها تعاني أزمة نفسية حادة،غير أنها تتعرض للعديد من المشكلات داخل هذه المصحة،مما يسبب لها عدة انتكاسات بعد تماثلها للشفاء أكثر من مرة، وتتوالى الأحداث إلى أن تظهر حقيقة مقتل زوجها وشقيقتها .13441959_1024838267636334_390779385_o

تعليقات

تعليقات

عن أمنية محمود

شاهد أيضاً

 بالصور…ختام ملتقى رائدات السينما المصرية وتكريم النجوم

    أقيم مساء اليوم الجمعة حفل ختام ملتقى رائدات السينما المصرية بمسرح سينما الخناجر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *