رياضه

أخبار الأهلى اليوم فى تنزانيا قبل مباراة الغد


عبد الله السويسى

محمد جابر أبو الوفا، سفير مصر في تنزانيا، وأحمد الغول، سكرتير أول السفارة، حرصا على مرافقة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من فندق الإقامة إلى الملعب الوطني بدار السلام.

 
 
ويلتقي الأهلي مع سيمبا في الثالثة من عصر غدٍ، الثلاثاء بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت تنزانيا، في الجولة الرابعة لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.
 
 
كما تابع السفير المصري في تنزانيا مران الأهلي من أرض الملعب رفقة خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي ورئيس بعثة الأهلي في تنزانيا.
 
 
وخاض الأهلي مرانه الرئيسي، عصر اليوم الاثنين، على ملعب المباراة. في حين أنه خاض مرانه أمس، الأحد، على ملعب «جيم خانا» القريب من فندق الإقامة.
 
————-
 
سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، سمح لوسائل الإعلام التنزانية بحضور أول ١٥ دقيقة من مران الفريق، الذي أقيم عصر اليوم، الاثنين، على الملعب الوطني بدار السلام، وفقا للوائح الاتحاد الإفريقي.
 
 
وخاض الأهلي مرانه الرئيسي عصر اليوم، الاثنين، على الملعب الذي يستضيف مباراته، غدًا، أمام سيمبا بطل تنزانيا، في حين أنه خاض مرانه، أمس الأحد، على ملعب «جيم خانا» القريب من فندق الإقامة.
 
 
ويلتقي الأهلي مع سيمبا في الثالثة من عصر غدٍ، الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت تنزانيا، في الجولة الرابعة لدور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.
 
————-
 
الأورجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حرص على عقد جلسة سريعة قبل بداية مران الفريق، الذي أقيم عصر اليوم بالعاصمة التنزانية، دار السلام، مع الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق من أجل الاطمئنان على أحوال اللاعبين من الناحية الطبية.
 
 
ويلتقي الأهلي مع سيمبا في الثالثة من عصر غدٍ، الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت تنزانيا، في الجولة الرابعة لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.
 
 
واطمأن المدير الفني من الطبيب عن اللاعبين وتأكد من عدم وجود أية إصابات قبل مواجهة سيمبا.
 
————-
 
محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، شارك في مران الفريق الذى أقيم عصر اليوم، الاثنين، على الملعب الوطني بالعاصمة التنزانية، دار السلام.
 
 
ويلتقي الأهلي مع سيمبا في الثالثة من عصر غدٍ، الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت تنزانيا، في الجولة الرابعة لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.
 
 
وكان الشناوي، قد اشتكى من كدمة بسيطة في اليد اليُمنى مع نهاية مران، أمس، على ملعب «جيم خانا»، قبل أن يتماثل للشفاء من الإصابة، ويشارك في مران اليوم بشكل جيد ويؤكد جاهزيته لمباراة غدٍ.
 
—————–
 
الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنهى مرانه الرئيسي على الملعب الوطني بالعاصمة التنزانية، دار السلام، استعداداً لمباراة سيمبا.
 
 
ويلتقي الاهلي مع سيمبا في الثالثة من عصر غد، الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت تنزانيا، في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
 
 

وشهد تدريب الأهلي، اليوم، بعض الجمل الفنية التي ينوي الجهاز الفني بقيادة الأورجواياني مارتن لاسارتي تطبيقها في لقاء الغد.

الوسوم

همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق