رياضه

أخر أخبار الأهلى اليوم 2/8/2018

سامي قمصان؛ مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قاد مران اللاعبين الغائبين عن مباراة الإسماعيلي والتي تقام في التاسعة مساء اليوم على ملعب السلام في بداية مشوار الأحمر ببطولة الدوري الممتاز هذا الموسم.

 

وانتظم في مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة كلٌّ من؛ صبري رحيل وباسم علي واحمد فتحي ومحمد نجيب وأحمد علاء، وكريم نيدفيد وميدو جابر، وأحمد الشيخ وأحمد حمودي ومحمود الجزار، وعمرو بركات وأحمد ريان وعلي لطفي ومصطفى شوبير.

وأدى لاعبو الأهلي جانبا من التدريبات البدنية والجري حول الملعب قبل أداء بعض الجمل الفنية.

واختتم المران بتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين، بعدها خضعوا لتدريبات استشفائية.

ــــــــــــــــــــــــــــــــ

محمود الجزار، وأحمد ريان، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أصيبا بكدمة في مران اللاعبين الغائبين عن مباراة الإسماعيلي والذي أقيم صباح اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة.

وتعرض الجزار للإصابة بكدمة في الكتف؛ بسبب كرة مشتركة، بينما تعرض أحمد ريان للإصابة بكدمة في الركبة؛ بسبب كرة مشتركة مع الحارس مصطفى شوبير أثناء التقسيمة.

وخضع الثنائي لفحص طبي وبعض الإسعافات واستكملا المران بشكل طبيعي.

ويستعد الأهلي لمواجهة الإسماعيلي في التاسعة مساء اليوم الخميس على ملعب السلام ضمن منافسات الجولة الأولى لبطولة الدوري الممتاز.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يؤدي تدريباته بدون راحة في التاسعة صباح غدٍ الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة.

ويلتقى الأهلي مع الإسماعيلي في التاسعة مساء اليوم الخميس على ملعب السلام ضمن منافسات الجولة الأولى لبطولة الدوري الممتاز.

ورفض الجهاز الفني منح راحة للاعبين، في ظل ضغط المباريات مع بداية الموسم المحلي، لاسيما أن الفريق يستعد لمواجهة المصري يوم 7 أغسطس الجاري في الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز.

ــــــــــــــــــــــــــــــــ

عمرو جمال؛ مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حصل على إذن بالغياب عن التدريبات الجماعية للاعبين الغائبين عن مباراة الإسماعيلي والذي أقيم صباح اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة.

وحرص اللاعب على الحصول على إذن الجهاز الفني بالغياب عن مران اللاعبين الغائبين بسبب بعض الارتباطات الخاصة.

ويستعد الأهلي لمواجهة الإسماعيلي في التاسعة مساء اليوم الخميس على ملعب السلام ضمن منافسات الجولة الأولى لبطولة الدوري الممتاز.

ــــــــــــــــــــــــــــــــ

رامي ربيعة، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حصل على راحة من المشاركة في مران اللاعبين الغائبين عن مباراة الإسماعيلي والذي أقيم صباح اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة.

وكان ربيعة قد حصل على راحة ضمن البرنامج التأهيلي المحدد للاعب، والذي يقوم بتنفيذه يوميا تحت إشراف طارق عبد العزيز، إخصائي التأهيل.

ويستعد الأهلي لمواجهة الإسماعيلي في التاسعة مساء اليوم الخميس على ملعب السلام ضمن منافسات الجولة الأولى لبطولة الدوري الممتاز.

ـــــــــــــــ

حسام عاشور؛ لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أدى جلسة علاج طبيعي في «الجيم» صباح اليوم الخميس وذلك على هامش مران اللاعبين الغائبين عن مواجهة الإسماعيلي.

وخضع عاشور لجلسة استشفائية تحت إشراف طارق عبد العزيز، إخصائي التأهيل وذلك ضمن البرنامج المحدد له.

ويعاني عاشور من إصابة بكدمة قوية في الركبة تعرض لها في مباراة تاونشيب البتسواني في دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة الإسماعيلي في التاسعة مساء اليوم الخميس على ملعب السلام ضمن منافسات الجولة الأولى لبطولة الدوري الممتاز.

ـــــــــــــــــــــــ

رؤوف عبدالقادر؛ مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، حرص على عقد جلسة مع الثنائي يوسف معرف وأحمد خيري المنضمين مؤخرًا لصفوف الفريق الأول لكرة اليد؛ للتأكيد على أهمية المرحلة المقبلة والسعي نحو المنافسة على الفوز بكل البطولات.

وأوضح عبدالقادر خلال الجلسة أن الفريق هدفه الأول هو الفوز بالبطولات، بداية من المشاركة في بطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري، وأن هناك طموحات كبيرة معلقة على اللاعبين والجهاز الفني من أجل إسعاد الجماهير.

وشدد على أن الموسم الجديد يمثل تحديا كبيرا بالنسبة للجميع داخل النادي ، وأن الالتزام والتحلي بروح الفانلة الحمراء سيكون لهما الدور الأكبر في تحقيق تطلعات جماهير النادي.

وكان عبدالقادر قد أعلن عن تعاقد النادي مع التونسي يوسف معرف لمدة موسمين قادما من نادي مكارم المهدية ، والتعاقد مع أحمد خيري من نادي الجزيرة لمدة 4 مواسم.

ــــــــــــــــــــــــ

نور ياسين، لاعبة الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي الأهلي، أجرت جراحة الرباط الصليبي بعد تعرضها للإصابة خلال إحدى تدريبات منتخب الناشئات الذى يستعد لخوض منافسات بطولة إفريقيا المقبلة في كينيا.

وحرص الجهاز الفني للفريق الأول للكرة الطائرة «سيدات» بقيادة حمدي الصافي وأعضاء الجهاز الفني ولاعبات الفريق على التواجد بجوار للاعبة لحين الانتهاء من إجراء العملية الجراحية والاطمئنان عليها.

وكانت نور ياسين قد أجرت أشعة رنين السبت الماضي أظهرت إصابتها بقطع في الغضروف والرباط الصليبي، حيث تغيب اللاعبة عن تدريبات ومباريات الفريق لمدة 6 شهور.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إيهاب الألفي؛ المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة «سيدات» بالنادي الأهلي، قال إن الفريق يسير بخطوات ثابتة في برنامج الاستعداد للموسم الجديد.

وأضاف: «نسعى في الوقت الحالي للتركيز على الجانب البدني والارتقاء به؛ من أجل تجهيز جميع اللاعبات، خاصة أن الموسم الجديد يشهد العديد من التحديات التي نسعى لتحقيق النجاح بها والحفاظ على الألقاب التي حصدها الفريق الموسم الماضي».

وأوضح الألفي أن الفريق يتطلع لمواصلة التربع على عرش البطولات الموسم القادم وتكرار نجاحات الموسم الماضي الذي شهد التتويج بالرباعية؛ ممثلة في دوري المرتبط وبطولة منطقة القاهرة والدوري والكأس.

وذكر الألفي أن هناك حالة من التركيز من الجميع لخوض فترة إعداد مثالية على كافة الأصعدة الفنية والبدنية، خاصة أنها مرحلة مهمة جدا تحتاج إلى جهد وتركيز الجميع؛ لإعلان جاهزية الفريق بشكل جيد لمنافسات الموسم القادم.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ياسر صلاح؛ المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد «سيدات» بالنادي الأهلي، أعلن جاهزية ثنائي الفريق منة خالد وأمينة عاطف لتدعيم الفريق من جديد الموسم القادم بعد تخلصهما من الإصابة.

وأضاف أن منة خالد تخلصت من الإصابة بخلع في الكتف، في حين تعافت أمينة عاطف من الإصابة بالرباط الصليبي.

وأوضح أن الثنائي أصبح لائقا لتدعيم الفريق، مؤكدًا أن إعلان جاهزيتهما يعد إضافة قوية على الصعيد الفني بعدما افتقدهما الفريق الموسم الماضي؛ بسبب الإصابة.

ـــــــــــــــــــــــــــــــ

شروق فؤاد، لاعبة الفريق الأول لكرة الطائرة بالنادي الأهلي، تنتظم اليوم في التدريبات الجماعية للفريق بعد إنهاء برنامجها التأهيلي الذي خضعت له الأسبوع الماضي للتعافي من جراحة الزائدة.

وتشهد تدريبات الفريق اليوم بداية مشاركة اللاعبة في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي؛ تمهيدًا لإعلان جاهزيتها بشكل كامل للمرحلة المقبلة.

وكانت شروق فؤاد قد بدأت الأسبوع الماضي تدريباتها التأهيلية بعد انتهاء فترة الراحة التي حصلت عليها بعد جراحة الزائدة.

يذكر ان شروق فؤاد أحد العناصر الأساسية بالفريق والتي ساهمت في تحقيق رباعية «طائرة الأهلي» الموسم الماضي الممثلة في الدوري وكأس مصر وبطولة إفريقيا والبطولة العربية.

ـــــــــــــــــــ

عاصم حماد؛ المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي، أشاد بإنهاء التعاقد مع الثنائي؛ يوسف معرف وأحمد خيري لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم الجديد.

وأكد حماد أن اللاعبين يمثلان إضافة قوية للفريق، وأن التعاقد معهما جاء بعد دراسة دقيقة ومراعاة لاحتياجات الفريق؛ من أجل المنافسة على كل البطولات في الفترة القادمة.

وألمح إلى أن هناك إصرارا لدى الجهاز الفني واللاعبين على تقديم موسم قوي والفوز بكل البطولات على الرغم من المعوقات المتعلقة بظروف القيد، ومشاركة الفريق في عدد كبير من البطولات بالموسم المقبل

الوسوم

مريم فتحى

مصممة جرافيك المجلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق