أخبار عالمية

أسطورة المصارعة هالك هوجان لعمرو أديب سأتى لمصر على حسابك

أجرى الإعلامي عمرو أديب، حوارًا تليفزيونيا مع أسطورة المصارعة الحرة هالك هوجان في كواليس WEE كراون جول ضمن فعاليات موسم الرياض.

وقال هوجان خلال حواره، “أنا لم أذهب إلى مصر مطلقا”، طالبًا من عمرو أديب أن يأخذه في زيارة إلى مصر، وتابع قائلا:”وستأخذني في جولة لكل أنحاء بلدكم وستتحمل أنت التكاليف وسنقضي وقتا ممتعا”، ليرد عمرو قائلا:”سأدفع تكاليف كل شئ وسأصطحبك للأهرامات ولكل مكان”، ما دفع هوجان لتقبيل جبين عمرو أديب.

وأعرب هوجان، عن سعادته بمشاركته ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي، قائلآ:”نحن نقضي وقتا عظيما وممتعا ومن الرائع أنني في الرياض أشعر كأني ولدت من جديد وكأنه يومي الأول”.

وأردف: وكل محبي هالك في الخارج متحمسون أشعر وكأنه يومي الأول في عالم رياضة المصارعة.

وأضاف، الليلة ستكون مشوقة ومجنونة وفريق مجانين هالك سيفوز بشكل كبير.

وعن سؤاله كيف تحافظ علي نفسك وكيفية اهتمامك بصحتك كي تبدو رائع في هذا السن وأفضل من الاخرين، داعب هوجان، عمرو أديب قائلا له :”أنا احتفلت الأسبوع الماضي بعيد ميلادي وأتممت الـ22عاما، وتابع: أنا شاب صغير وفي بداياتي.

وصرح هالك، عن عمره الحقيقي قائلا: أبلغ من العمر 66 عاما موضحا أنه يهتم دائما بمارسة الرياضة ويتدرب كل يوم ويحرص علي تناول الأكل الجيد.

وصرح أنه يحرص علي التواجد مع الشباب الصغير والشابات الصغيرات في رياضة المصارعة مؤكدا أن هؤلاء الصغار في الرياضة يجعلونه يشعر أنه مازال شابا.

لقاء عمرو أديب وهوجان

الوسوم

همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق