ط
أخبار متنوعة

بالصور ..ناصر عبد الحفيظ يلعب بألالوان في إطار إستعداداتة لمهرجان يلانفرح بمطروح

كتب /بهاء الدين عابد
يواصل الفنان والكاتب الصحفي ناصر عبد الحفيظ جولاته بين القاهرة ومطروح لإختيار فريق عمل مهرجان يلانفرح الذي يستكمل نجاحاته للعام الثاني علي التوالى.
ويعد المهرجان الذي قدمت فكرته الكاتبة الصحفية أسماء عفيفي والذي إعتبره المتابعون من الصحف المحلية والعربية نقطة انطلاق ومحطة نجاحات جديدة بعد أن حققت مسرحية وجوه التي قدمها مع المخرج شرح البال عبد الهادي وإستمرت نجاحاتها لخمسة أعوام علي التوالي وحصدت أهم الجوائز والتكريمات في جولاتها بين العواصم العربية ومحافظات مصر.
ورفع الفنان الشاب العديد من الصور خلال مشاركاته العديد من الحفلات التي قدمت بالمحافظة احتفالا بيوم اليتيم أو أعياد الربيع وشم النسيم وكان ناصر عبد الحفيظ قد بث العديد من مقاطع الفيديو المصوره مؤخرا تحت عنوان مهرجان يلانفرح علي اليوتيوب ومواقع التواصل الإجتماعي يطلب فيها مشاركات الفنانين الشبان والوجوه الجديدة بفقرات لاتتجاوز مدتها خمسة عشر دقيقة تصلح أن تقدم في إطار الفعاليات التي يحرص خلالها علي رسم البسمة واستدعاء مشاعر الدهشة والبهجة والطموح والأمل لدي الجماهير التي تعودت أن تستقبل أعمالة مشروعاته الفنية .
و أكد “عبد الحفيظ ” قائلا: هذا العام سيشمل عروض مسرح العرائس وفقرات الإستاند أب كوميدي والاستعراضات إليّ جانب فنون المزمار البلدي والات النفخ وراقصي التنوره.
ورفض “عبد الحفيظ” الكشف عن العديد من الفقرات التي أعتبرها مفاجئات لايمكن الكشف عنها اللا خلال مشاهدة العروض حفاظا علي خصوصيات ماينفرد به من أفكار جديدة للجمهور تجعله يحرص علي تكرار زيارته لفندق مسرح السلام للقوات المسلحة الذي أسس له العام الماضي .
وأضاف “عبد الحفيظ” سنحرص باْذن الله علي القيام بكرنفالات تجوب الشوارع والشواطىء وتوثيقها بالصوت والصوره لبثها تحت رعاية السيد اللواء علاء أبوزيد محافظ مطروح ونحن حريصين علي التأكيد علي فرق العمل المشاركة أن هناك العديد من العروض المجانية خاصة في الأعياد القومية للمحافظة ودعما للتنشيط السياحي سنقوم بها.
واختتم الفنان والكاتب الصحفي حديثه قائلا هناك العديد من الفنانين الشباب من أبناء محافظة مطروح سيشاركون فريق العمل الأساسي خلال الفترة المقبلة من بينهم اعضاء بقصر الثقافة وكلية رياض اطفال وبياعين السعاده وأعضاء بالنادي الاجتماعي وسيتم ذلك خلال تقديم ورش عمل يقوم بها الفنان الاستعراضي مجدي السويسي والفنانه نهي السنباطي وفريق عملهم تحت إدارة المهندس خليفة حمام

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى