ط
هنا السعودية

قسم التربية الفنية بمكتب قرطبة للبنات ينظم ورشة بعنوان (الترانسفير فن وحكاية )

د. وسيلة محمود الحلبي

نظم قسم التربية الفنية بمكتب قرطبة للبنات ورشة بعنوان (الترانسفير فن وحكاية ) لمدة ثلاثة أيام وذلك بحضور مساعدة المكتب الأستاذة فاطمة القحطاني.
وتهدف الورشة الفنية إلى التعريف بمفهوم هذا الفن والأدوات المستخدمة ،وتنمية الحس الفني والإبداعي لمشرفات المواد وإداريات المكتب مقسمين إلى مجموعات تفاعلية .. وتم إنجاز أكثر من ٢٠ لوحة من إنتاج الموظفات المشاركات في الورشة الهادفة والرائعة والتي نتج عنها أعمالا إبداعية غاية في الروعة والجمال .
هذا وأعربت الأستاذة فاطمة القحطاني مساعد مكتب قرطبة عن سعادتها بما قاموا به المشرفات والمعلمات من عمل فني رائع فقالت: والله سمفونية صاغتها أنامل مشرفاتنا المبدعات وحلقت معها فراشات الفرح ونسجت لوحة متكاملة للجمال بكل ألوانه ومعانيه في ورشة الترانسفير خطط لها بخبرة ونظم لها بسعادة وأعدت بإتقان وأخرجت بنجاح ،
ومن يريد أن يعرف لماذا مكتب قرطبة لديه النخبة فلينظر لمنظومة الجمال التي نسجت بترابط وفخر كانوا يعملون كما هو دأبهن بحماس وجد وكانت أستاذة نجلا وأستاذة لطيفة ينتقلن من طاولة لأخرى لتفسير دمج الألوان وضوابط استخدام المواد ، كمية من التركيز والعمل زين جدران المكتب وكأن أصابع كل مشرفة تقول هذا مكاني الذي أنتمي إليه.
تجدر الإشارة أن هذه الورشة من إعداد وتنفيذ مشرفات التنظيم والتنسيق بمكتب قرطبة. نجلاء القصيمي، رجاء مدهش ، صالحة سلولي ، لطيفة سعود العتيبي، والمعلمات المبدعات : بدور الخليفة ، تسنيم مريكي.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى