مكياج

أفضل تسريحات لحفل الزفاف لشعر طويل

كل عروس لها الحق في أن تأخذ الكثير والكثير من وقتها في اختيار تسريحة الشعر المناسبة التي سوف تعتمدها بحفل زفافها، فتسريحة الشعر مع المكياج والفستان هي الأساس في جمال اطلالتكِ، وإبهار الحضور بحفل زفافِك.
ولعروس 2019، اخترنا لكِ مجموعة من أحدث صور تسريحات عروس مميزة ومختلفة، لتلهمكِ أفكارًا لتسريحة شعركِ والأنسب لكِ، وربما سوف تقعين في حيرة بالاختيار عند مشاهدة هذه الصور.

أجمل قصات الشعر الطويل للعروس 2019 لتسريحة مميزة بيوم أحلامِك

تسريحة الشعر المرفوعة مع الغرة على كلا الجانبين

هذه التسريحة لا تبطل موضتها على الإطلاق، وكذلك تعتمدها الكثير من النجمات بيوم الزفاف، وعادة ما تختار تسريحة أخرى بجانب هذا اللوك، لأنّ هذه التسريحة تناسبكِ عند دخول القاعة والزفة، ولكن بعد ذلك تحتاجين إلى تسريحات شعر أكثر حيوية.

تسريحة الشعر المرفوعة
تسريحة الشعر المرفوعة

تسريحة الشعر مع ذيل الحصان الملفوف

تسريحات ذيل الحصان مختلفة ومتنوعة، وكل يوم هي في تجدد، يمكنكِ اعتماد تسريحة ذيل الحصان الانسيابية الملفوفةبطريقة احترافية، مناسبة لصاحبات الشعر الكثيف، مع شينيو بسيط من الأمام يزيدكِ فخامةً وجمالًا.

تسريحة ذيل الحصان
تسريحة ذيل الحصان

تسريحة الضفيرة المنفوخة

أيضًا كنوع من الابتعاد عن اللمسات التقليلدية، جربي تسريحة الضفيرة ولكن المنفوخة، التي كانت تعتمدها أميرات الأساطير بالأفلام الكرتونية، للمسة خيالية وحالمة، بحفل زفافكِ الفخم.

تسريحة الضفيرة
تسريحة الضفيرة

تسريحة الشعر المرفوع الويفي

هذه التسريحة تناسب الكثير من الصبايا، بخاصة صاحبات الشعر الخفيف، والمصبوغ، باعتماد تسريحة الشعر المرفوعة بشكل عشوائي، مع الخصلات الويفي، ولمسة من الاكسسوارات مع هذا اللوك بدت جريئة ولافتة للأنظار.

الشعر الويفي
Caption
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق