ط
أخبار متنوعة

ينتقم من عشيق زوجته فيقطع عضوه الذكرى ويحتفظ به

عرضت فضائية يورو نيوز ، تفاصيل خيانة زوجية كلفت صاحبها غاليأ فقد كشفت السلطات في ولاية فلوريدا أن مواطنا أمريكيا لم يتحمل خيانة زوجته، فما كان منه إلا أن توجه لمنزل العشيق وهدده بقوة السلاح ثم دفعه الغضب لبتْر العضو الذكري لغريمه قبل أن يلوذ بالفرار حاملا “غنيمته” معه.

وضجت وسائل الإعلام المحلية بالحادثة وقالت إن الشرطة ألقت القبض على الزوج المخدوع البالغ من العمر 49 عاما بعد ساعات من اقتراف فعلته ووُجّهت له تهمة الاعتداء بواسطة السلاح بينما تم نقل العشيق لاحقا إلى المستشفى.

ويبدو أن بونيلا يؤمن بمقوله أن الانتقام طبقٌ يؤكل باردا. فقد أفاد تقرير الشرطة بأن الجريمة سببُها أن الزوج فاجأ زوجته مع عشيقها وهما بأوضاع مخلة فى الفراش مايو الماضي فكظم غيظه وانتظر الفرصة للانتقام وارتكاب جريمته فانقض على غريمه بهذه الطريقة البشعة.

وكان مكتب الشرطة في بلدة جيلكرايست قد أصدر بيانا يقول فيه إن المدعوّ بونيلا دخل منزل جاره فقيّده ثم قطع عضوه التناسلي بالمقصّ. وقد أفادت الضحية بأن الزوج الغاضب حمل العضو المبتور إلى بيته.

وأثارت الواقعة استنكار وانتقاد بعض الجيران، إذ قال أحد الشهود الذين يسكنون الحي إنه سمع ضجّة كبيرة فاعتقد في البداية أن الأمر يتعلق بشخص أحمق أطلق ألعابا نارية ولكن الأمر تعدى هذا بمراحل لجريمة بالتهدّيد بقوة السلاح ، وبتْر العضو الذكري للعشيق

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى