ط
رياضه

أمير مرتضى عن رحيل محمود علاء على الجمهور أن يستوعب المتغيرات ولدينا مكان واحد بالقائمة

كشف أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك بان فريقه لديه مكان واحد للاستبدال بجانب مكان باقي في قائمة الفريق المحلية.

وأوضح أمير مرتضى في تصريحات لقناة القاهرة والناس بأنه لم يتم الاستقرار على احتياجات الفريق خاصة أن قائمة الزمالك المحلية والأفريقية يوجد بها مكان واحد ويمتلك الفريق مكان واحد للاستبدال.

وأشار المشرف العام على الكرة بالزمالك بأن النادي رفض عرض شفوي في الانتقالات الصيفية من أجل محمود علاء ولكن الأمر قد يتغير وعلى الجمهور أن تستوعب أن أي فريق يحتاج دخل مثل الأندية الكبيرة، بايرن ميونيخ قرر إعادة رودريجيز إلى الريال بعد أن أصبح عبء مالي على الفريق.

وتابع امير مرتضى تصريحاته: “الناس متخيلة أن النادي مجبر يعدل عقد اللاعب كل سنة، لو النادي حس من مبدأ العدالة أنه يتم تعديل العقد سيتم تعديله، لازم نكون محضرين والجمهور عارف حاجة ان فيه ضغط على الأندية استمرار نجوم الفريق ، النادي محتاج وقت من الأوقات يبقى عنده دخل، عاوزين الثقافة دي تبقى عندنا ونبيع لاعب كل سنة ونطلع لعيب بداله”.

يذكر أن تقارير صحفية قد ربطت الثنائي محمود علاء وطارق حامد بالرحيل عن الزمالك في الفترة المقبلة بسبب العروض الكبيرة.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى