أخبار متنوعة

“أنا حالة” لقمر .. حاله خاصة في عالم الفيديو كليب

مرة جديدة تثبت النجمة قمر إنها حالة مميزة في الوسط الفني، قادرة بإختياراتها الذكية وجمالها وأدائها أن تقلب مواقع التواصل الإجتماعي رأساً على عقب .
“انا حالة” إسم الأغنية الجديدة التي أطلت بها قمر على جمهورها بفيديو كليب شكّل حالة فريدة بجماليته ، الإحساس العالي الذي نقلته الصورة واللمسات الفنية العالمية للمخرج المبدع سعيد الماروق الذي حاكى بتنفيذه لهذا العمل أهم الكليبات العالمية إن من حيث جودة التصوير أو جمالية المشاهد وبساطتها ، ويعد هذا العمل ثاني تعاون بين قمر وشركة لايف ستايلز ستوديوز الشركة المنتجة، والتي تعمل دائماً على إختيار افضل الأعمال وتنفيذها بعناية مع أهم المبدعين في العالم العربي لتكون النتيجة عمل فني متكامل.
في هذا العمل المصور، تطل قمر بعدة لوكات جميلة تشبه شخصيتها الجدلية والواضحة إلى أبعد الحدود ، كما تشكل الأغنية في مضمونها حاله فريدة تضعها في خانة العمل المتكامل.
أغنية “انا حالة” كلمات عماد ابياري، ألحان محمد رحيم وتوزيع عمر اسماعيل وقد صدر الكليب الخاص بالأغنية على قناة لايف ستايلز ستوديوز الرسمية على يوتيوب.
الجدير بالذكر، أن هذا العمل المتقن بأدق تفاصيله يلاقي استحساناً منذ الساعات الأولى لإنطلاقته حاصداً عدداً كبيراً من المشاهدات والتعليقات الإيجابية.

الوسوم

مريم فتحى

مصممة جرافيك المجلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق