الرئيسية » مقالات رئيس التحرير » أنا وإيمان البحر درويش علاقتنا أكبر من أى مهرجان ..بقلم فتحى الحصرى

أنا وإيمان البحر درويش علاقتنا أكبر من أى مهرجان ..بقلم فتحى الحصرى

dsc_0551
كتب / فتحى الحصرى
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تربطنى بالفنان إيمان البحر درويش علاقة وطيدة تزيد عن الربع قرن وبيننا ذكريات لايمكن أن ينساها كل منا . وقد فوجئت بما تنشره المواقع الصحفية عن عدم حضوره مهرجان همسة خاصة أن الدورة تحمل اسم خالد الذكر الموسيقار سيد درويش حتى أن القائمين على إذاعة جدة قد قاموا بالاتصال بى لتوضيح الأمر …!
بداية الأمر لم يكن سوى سؤال طرحه أحد الصحفيين الذين تواجدوا لتغطية مهرجان همسة وهم كثير جدا ..!
سألنى الصحفى بشكل مباشر عن عدم دعوتى للفنان إيمان البحر درويش لحضور المهرجان خاصة وأنه يحمل اسم جده .فكان جوابى بأنى بالفعل وجهت الدعوة لصديقى الفنان إيمان البحر للحضور قبل المهرجان بفترة طويلة وأيضا قبل المهرجان بأيام فاعتذر لكونه مسافرا فى هذا التوقيت فبادرنى قائلا هل تظن أن الفنان إيمان يرى أن مهرجان همسة أقل من أن يحمل اسم جده لذا لم يحضر .فكان ردى القاطع بأن إيمان قد حضر تكريمه هو شخصيا بذات المهرجان وفى الدورة الثانية وقد قلت لك أنه مسافر  فرد بأن إيمان ليس مسافرا بل موجود بالإسكندريه .فأخبرته هذا شأنه . إن حضر سوف يزيدنا شرفا وإن لم يحضر فلن ينقص من المهرجان شيئا ..!
إلى هنا والأمر عادى جدا غير أنى فوجئت أن نفس الخبر تنقاله اكثر من موقع حتى بت لاأعرف من هو المصدر الحقيقى فآثرت الصمت فالأمر لايستحق فقد انتهى المهرجان بنجاح كبير جدا ولا داع لتعكيره بخبر ليس له من الأهمية فى شئ  حتى فوجئت اليوم باتصال من إذاعة جده وهم يهولون الأمر وتم طرح نفس الأسئلة وكما أجبت لهم أجيب هنا . علاقتى بالفنان إيمان أكبر من مجرد مهرجان سواء حضر أو لم يحضر فأنا أحب إيمان ربما أكثر من إيمان نفسه وهو بالنسبة لى الأخ والصديق أما حضوره المهرجان من عدمه فهو أمر يخصه وحده وقد اعتذر ولا شائبة عليه فليس هناك عقد بيننا ينص على حضوره مهرجان يحمل اسم جده أو حتى يحمل اسمه هو شخصيا لذا لاداعى للمزايدة على الأمر وإعطائه أكثر مما يستحق فلن يرفع المهرجان من قدره إن هو حضر ولن ينقص  من قدر المهرجان إن هو غاب ولكن يظل مابيننا أقوى وأجمل من كل المهرجانات

تعليقات

تعليقات

عن همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

شاهد أيضاً

ليلة قتل مهرجان القاهرة السينمائى مع سبق الإصرار والترصد

كتب / فتحى الحصرى ـــــــــ شاهدت مثل غيرى من الإعلاميين والفنانين فعاليات حفل افتتاح مهرجان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *