ط
أخبار متنوعة

أنوشكا ضيفة شرف مهرجانMiddle East Fashion festival

 
كتب : احمد حمدي
أعلن وليد خليل، منظم مهرجان Middle East Fashion festival، المقرر إقامته فى ال٢٣من شهر نوفمبر الجارى، بأحد أكبر فنادق القاهرة الجديدة عن حلول الفنانة أنوشكا ضيفة شرف للمهرجان، وذلك لكونها إحدى أيقونات الأناقة وقد استطاعت خلال مشوارها الفني التنوع بين الغناء والتمثيل إضافة إلى كونها مقدمة برنامج تحمل طابع المرح وتتمتع بروح البهجة التى تنعكس على حلقاتها.
 
وقد اكد وليد خليل رئيس المهرجان، في تصريحات صحفية إنه كان مسؤول عن العديد من النجوم العالميين في مصر مثل تشاليز ثيرون وكيرت راسل وجولدي هون و سوزان سيرندون وجوليا اورموند واليشيا سيلفر ستون والعديد من أهم الشخصيات السياسية على مستوى العالم، وأن مجال عمله أتاح له فرصة التعامل مع نجوم عالمين وأهم وأرقى الشخصيات في مجالات الفن والسياسة.
 
ومن المقرر أن يضم المهرجان عدة دول منها مصر والمغرب وأرمينيا والأردن ولبنان، حيث يمثل كل دولة مصمم يعرض مجموعة من الأزياء الجديدة الخاصة بموسم الشتاء، التي ستعرض لأول مرة في المهرجان.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى