مقالات وأعمده

إبراهيم عيسى.. متى ستنتمي للمصريين؟!

بقلم أميمة أحمد ماهر

بعد إصابة الفرعون المصري “محمد صلاح” وتفاعل كافة المصريين معه وغضبهم لما حدث لابن بلدهم، نتيجة إصابة متعمدة من أجل اقصاء “صلاح” من المباراة أمام ريال مدريد يوم السبت الماضي، نجد دائماً الاعلامي المثير للجدل إبراهيم عيسى يتفوه بكلمات لانتقاد ردود أفعال جمهور “صلاح” واصفاً اياها بالعدوانية واللاعقلانية!!!

وأضاف في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، ان إصابة صلاح تثبت إننا نؤمن بنظرية المؤامرة، وتابع “صلاح سيشفى بإذن الله لكننا متى نشفى؟”.

هل تعلم أيها الإعلامي المحترم أن ” صلاح” أصبح أيقونة مصرية يعشقها الملايين؟؟ هل لديك أدنى فكرة عن ما يفعله مشجعي ليفربول من أجل “صلاح” بداية من دعمهم الدائم له وحتى الأغنية التي أعدوها خصيصاً له؟؟.. هل تعلم أنه أصبح قدوة للكثير من الشباب؟؟.. هل تعلم انه دفع الكثير  ممن ليس له في كرة القدم للاهتمام بالساحرة المستديرة ومتابعتها وتشجيع فريق ليفربول لأنه أحد أعضائه؟!!

هل ترى أن هذا ليس بكاف ليتفاعل معه جموع المصريين، ومبرراً لغضبهم من الوحشية التي تعرض لها من قبل لاعب ريال مدريد “راموس”!!

وعند متابعتك للمباراة اذا كنت قد تابعتها، لم تشعر ولو للحظة أنه كانت هناك مؤامرة لإقصائه من المباراة لأنه أكبر العقبات أمام فوزهم إن لم يكن العقبة الوحيدة!!

إبراهيم عيسى.. اما ان تنتمي إلى المصريين وتفهم مشاعرهم.. أو تبقى بعيداً وتحتفظ بأرائك لنفسك حتى لا تستفز مشاعرهم… محمد صلاح يقف خلفه جيش من المصريين.. فمن يقف خلفك أنت!

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق