ط
أخبار متنوعة

إثارة الحلقة الرابعة من “الميزان” تشعل مواقع التواصل الاجتماعي:

13427992_633644946784664_6396308748434865941_n
وليد شفيق

اثارة بالغة وتشويق يحبس أنفاس المشاهدين في كل حلقة من مسلسل “الميزان” الذي حرص صناعه على أن تتوالى مفاجاءاته مع أولى لحظات العمل.
وهو ما يتواصل في حلقته الرابعة مع ظهور شخصية الشيخ عارف الذي لعب دوره الفنان القدير محمود مسعود والذي يكشف لغادة عادل مجموعة من الاسرار المتعلقة بشخصية “دينا” التي تلعبها ياسمين رئيس كضيفة شرف على العمل.
عندما يخبرها عن شخصية سيدة مجهولة إدعت أنها ساحرة كانت تطارد دينا طوال الوقت وكيف انها هي من جعلتها تسرق مسدس زوجها رجل الاعمال “شريف” الذي يلعب شخصيته الفنان أشرف زكي كي تبطل العمل المصنوع لهم والمتسبب في مشاكل زوجية بينهم.
وتنتهي الحلقة بمفاجاءة اكبر عندما يخبرها الشيخ ان دينا هي من يمكن ان تشهد بهذه الحقيقة وهي مفاجأة ضخمة لـأن دينا قد قتلت مع اولى حلقات العمل.
هذه المفاجأة أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي حيث تسائل الجميع عن كيفية حدوث هذا وهل سيحدث ؟! مما يشير للمزيد من المفاجأت في الحلقات القادمة.
الميزان من انتاج طارق الجنايني – تي فيجن- وتأليف باهر دويدار وإخراج أحمد خالد موسى وبطولة عدد كبير من النجوم هم غادة عادل وباسل خياط وأحمد فهمي ومحمد فراج وناهد السباعي وشيرين رضا وصبري فواز وهنا الزاهد واحمد العوضي وتدور احداثه في كواليس عالم القضايا والمحاكم. وتعرض حلقاته على قنوات أون تي في وسي بي سي ودريم وصدى البلد وروتانا والحياة والتليفزيون المصري.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى