رياضه

إصابة “محمد صلاح” تتصدر اهتمامات وسائل الإعلام الألمانية

وكالات

تصدرت واقعة إصابة لاعب المنتخب المصري لكرة القدم ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، اهتمامات وسائل الإعلام الألمانية.

حيث وصف “يورجن كلوب” المدير الفنى لمنتخب ليفربول – في مقابلة مع قناة التلفزيون الألماني الثانية “ZDF” ما حدث مع صلاح بأنه عمل وحشي.

فيما علق وقع سبورت 1 – في تقرير – بالقول ” إن مصر تأمل في مشاركة صلاح في كأس العالم وأن وزير الرياضة المصري خالد عبد العزيز قد توقع مساء أمس أن يتم إراحة محمد صلاح لمدة أسبوعين وضمه لقائمة المنتخب المشاركة في كأس العالم”.

وحول سوء نية أو تعمد الإصابة من جانب اللاعب الإسباني راموس، انقسمت التعليقات، حيث علق مذيع التلفزيون الألماني الشهير ” Matthias Opdenhövel ”  بأن لم يكن هناك أي داعي لكل ما حدث واصفاً الأمر بأنه متعمد، وشاركه الرأى لاعب الكرة المصري السابق أحمد حسام “ميدو”… فيما صرح اللاعب السابق للمنتخب الألماني أوليفر كان بأنه يعتقد أن الأمر كان به كثير من سوء الحظ ولا يعتقد أنه متعمد.

من جانبه، أكد الناقد الرياضي الألماني “يورج هاينرش” أنه إذا تعمد لاعب إصابة لاعب أخر لمنعه من المشاركة أو الاستمرار فلابد أن يسقط ويتوقف معه.

أما موقع يرو سبورت، فقد نشر تصريح الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب المصري أن الجهاز الطبي بنادي ليفربول قد أبلغوه بعد إجراء الأشعة على كتف صلاح بأن اللاعب أصيب بجزع في أربطة مفصل الكتف، وأنه قد يلحق بالمنتخب الوطني في كأس العالم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق