رياضه

إكرامى يحرس مرمى الأهلى أمام الحرس والسولية يحلم بالمنتخب

قرر الفرنسي كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة بالأهلي الدفع بالحارس شريف إكرامي ضمن التشكيل الأساسي للفريق وحماية عرين الأهلي في المباراة المرتقبة أمام حرس الحدود غداً الجمعة علي ملعب ستاد المكس بالإسكندرية ضمن مواجهات الجولة الرابعة في الدوري الممتاز بديلا لزميله الحارس محمد الشناوي الغائب للإصابة.
يذكر أن التقرير الطبي الخاص بالحارس محمد الشناوي أكد غيابه عن لقاء الحدود نظرا لاصابته في العضلة الضامة التي تعرض لها في مباراة وادي دجلة.
كان الشناوي قد أدي تدريبات بدنية خفيفة في الجمانيزوم علي هامش مران الفريق باستاد التتش حيث يسعي الجهاز الطبي لتجهيزه سريعا للعودة في مباراة كمبالا سيتي الأوغندي المقرر لها الثلاثاء القادم في الجولة الأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

كما تغيب عن المران الجماعي للفريق الثنائي ميدو جابر ومحمد الشناوي حيث يعاني ميدو من إجهاد عضلي بعد المشاركة في مباراة وادي دجلة وكذلك محمد الشناوي بسبب اجهاد العضلة الضامة ايضا بينما قادم كارتيرون التدريبات الاستشفائية لمجموعة اللاعبين الأساسية التي خاضت مباراة دجلة تجنباً لتعرضهم للاجهاد وقاموا بأداء تدريبات بدنية خفيفة إلي جانب جلسة في “الجيم”.
في السياق ذاته قاد مصطفي كمال مدرب حراس المرمي تدريبات بدنية شاقة للرباعي شريف إكرامي وعلي لطفي ومصطفي شوبير وأحمد طارق قبل المران وأعقبها خضوعهم لوحدات تدريبية متنوعة.
من المقرر أن يدخل الأهلي اليوم معسكراً مغلقاً استعداداً لمواجهة حرس الحدود.
تفاؤل السولية
علي صعيد آخر سيطرت حالة من التفاؤل والفرحة علي عمرو السولية. نجم الأهلي لتألقه في لقاء دجلة والفترة الماضية منذ انطلاق قطار الدوري وتفوقه في خطف أنظار المكسيكي أجيري المدير الفني للمنتخب الوطني بعد الأداء المتميز.
ليقترب السولية من الانضمام لقائمة اللاعبين الذي سيقع عليهم الاختيار في نهاية اغسطس الجاري لمنتخب مصر لمواجهة النيجر 8 سبتمبر المقبل في إطار منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة بطولة كأس الأمم الافريقية 2019.

الوسوم

همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق