الرياضة

إنجاز “صلاح” وتصريحات “فينجر” يتصدران عناوين الصحف الإنجليزية

وكالات:

 

احتل فوز نجم منتخب مصر ونادي ليفربول “محمد صلاح” بجائزة أفضل لاعب في الدوري الانجليزي للموسم الحالي التي تمنحها رابطة اللاعبين المحترفين ليكون أول مصري وثانى عربي يحقق هذا الانجاز، بجانب تصريحات الفرنسي “أرسين فينجر” المدير الفني لنادي أرسنال الذي أعلن رحيله عن الفريق بنهاية الموسم على عناوين الصحف الإنجليزية الصادرة اليوم الإثنين.
وأبرزت صحيفة “ذا صن” خبر فوز نجم ليفربول، “محمد صلاح” بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا، خلال حفل أقيم في وقت متأخر من مساء أمس الأحد.

كما نقلت تصريحات “أرسين فينجر” التي وجه فيها اللوم لجماهير ارسنال تحت عنوان “الجماهير أضرت بصورتنا”.

وأشارت إلى نهائي كأس إنجلترا المرتقب، بين تشيلسي ومانشستر يونايتد بعنوان “الدماء والرعد.. كونتي أمام مورينيو” في إشارة لمدربي الفريقين “انطونيو كونتي” و”جوزيه مورينيو”.
وأشارت صحيفة “ديلى ستار” إلى إنجاز النجم المصري “محمد صلاح”، بعنوان “صلاح رجل الجائزة”،
كما نقلت تصريحات “فينجر”، التي قال فيها “الجماهير دفعتني للرحيل”، مؤكّدا أنّه قرّر ترك النادي، من أجل الحفاظ على صورته.
وخرجت صحيفة “الجارديان”، بعنوان “المجروح فينجر” بعدما أكّد المدرب، أن الجماهير تسبّبت في إحداث ضرر بصورة النادي في الفترة الأخيرة.

وتناولت الصحيفة أيضاً تأهّل تشيلسي إلى نهائي كأس إنجلترا، بعد الفوز على ساوثهامبتون 2-0، بعنوان “جيرو يرسل تشيلسي لنهائي كأس آخر”.

أما هيئة الاذاعة البريطانية فأبرزت انجاز “صلاح” تحت عنوان “صلاح يفوز بجائزة العام”، كما تناولت استقالة “أرسين فينج”ر تحت عنوان”ماذا ينتظر أرسنال بعد فينجر”.

وعلقت شبكة “سكاي سبورتس” على فوز صلاح بجائزة لاعب العام قائلة “موسم استثنائي لصلاح”.

 

تعليقات

تعليقات

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق