الرئيسية » مسابقة القصة القصيرة » إنسانة ضعيفة . مسابقة القصة القصيرة بقلم /بلزرق نورالهدى

إنسانة ضعيفة . مسابقة القصة القصيرة بقلم /بلزرق نورالهدى

بلزرق نورالهدى
إنسانة ضعيفة
– مسابقة القصة القصيرة –
البلد : الجزائر
البريد الاكتروني : Deniselle9507@gmail.com

لم أدرك وقتها الذي كنت أفعله و أنني كنت اهوي الى مكان سحيق لا يعلمه أحد ، كان علي ان اتخذ قرارا و بسرعة أنا التي لم تتخذ قرارا صائبا في حياتها ، كانت كل الأحداث ضدي و فوق طاقتي و لكن ما الذي كان ليفعله أحد لو عرض عليه التخلي عن قلبه .
تقدمت مسرعة نحو الباب و قلت أنا موافقة سأتبرع بقلبي ، كانت نفسي تحدثني و تقول أنت أصلا لست بحاجة اليه فأنت لم تستخدميه مطلقا و يكاد يموت فساعدي هذا المريض الذي امامك ، امنحيه بعضا من الحياة فهناك من يحبه و هو بحاجة اليه فأجبتها : و لكن لن أستطيع الضحك أو الفرح بعد الان و لا حتى الشعور بالحب تجاه احد ، لا الرحمة و لا الشفقة سيكونان حينها .. قاطعتني قائلة : و هل تستخدمين كل هذا الان …و كانت الاجابة واضحة و لم اتكلم بعد هذا و كأنني لم اجد طريقا للخروج من المتاهة في داخلي ، و وسط كل هذا وجدت نفسي في غرفة العمليات و الفتى المريض بجانبي و كنا نصف واعيين امسك بيدي و شكرني على التبرع لشخص لا أعرفه بجزء مني ثم أضاف اذا قلتٌ لك أنه يمكنك العيش من جديد فهل ستعيشين ؟ قلت لمن سأعيش ؟ مات كل أحبائي في القصف و الحرب و انا ضعيفة و أكره ضعفي لأني لم أفعل شيئا ، ربما كان هدف الطبيب الذي اوصلني الى هذا المكان ليس طلب المساعدة لإنقاذ فار من اهلي في هذا المكان الموحش بل استغلالي و “قتلي” بعدما قتلوا كل ما عشت من اجله لكنني الان أقوم على الاقل بشيء صحيح و جيد .
انا ….كنت غبية انني رضيت ان اقتل بكل برودة من طرف مستغل احمق و كان يجب ان اقاوم من اجل وطني الغالي و اعرف ان هذا خطا لا يغتفر ، في النهاية كل منا يختار طريقه في الحياة .

تعليقات

تعليقات

عن همسه

فتحى الحصرى صحفى فنى ومصور فوتوغرافى محترف ..الصورة عندى هى موضوع متفرد قائم بذاته والكلمة هى شرف الكاتب هكذا تعلمت من اساتذتى فشكرا لكل من تعلمت منهم

شاهد أيضاً

سخرية القدر . مسابقة القصة القصيرة بقلم / أمينة بريوق من الجزائر

سخرية القدر:   هي و هو . أمينة بريوق..الجزائر      هي ، كانت بحيرة راكدة لم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *