ط
أخبار متنوعة

رجل يرمى زوجته الحامل من فوق الجبل .شاهد ماذا حدث لها

اعتقلت السلطات في تايلاند، رجل أعمال صيني بعد أن دفع زوجته الحامل من منحدرٍ عالٍ على أمل قتلها ووراثة أصولها وثروتها التي تقدر قيمتها بنحو 100 مليون باهت (3.2 مليون دولار)، بحسب ماذكرت صحيفة شانجهايست.

تم اكتشاف إصابة الزوجة الشابة البالغة من العمر 32 عامًا والتي اسمها “وانج نان” بجروح خطيرة من قبل السياح في قاع الوادي في متنزه فاتايم الوطني في التاسع من يونيو الجاري.

وتم نقلها إلى المستشفى ووضعها في غرفة العنية المركزة، وتم تشخيص إصابتها بكسور في فخذها اليسرى وذراعها اليسرى وعظام الفخذ والركبتين.

ومع ذلك، فإن السقوط لحسن الحظ لم يؤثر على حملها.

في البداية، أخبرت الزوجة الشرطة أنها كانت حادثة، لكنها قدمت رواية مختلفة في وقت لاحق ، موضحة أن زوجها الشاب، يو شياو دونج البالغ من العمر 33 عامًا ، راقبها في المستشفى ، وهددها بالقتل إذا أخبرت أحد الحقيقة عن ما حدث، وفق ماذكرت صحيفة بانكوك بوست.

واتهمت وانج زوجها، أن زوجها دفعها عن عمد من على المنحدر يبلغ ارتفاعه 34 مترًا في الحديقة.

ومن المرجح أن يكون ما أنقذ حياتها وحياة طفلها الذي لم يولد بعد، هي فروع الأشجار الكثيفة التي حمتها أثناء سقوطها.

وحددت الشرطة سبب رغبة الزوج في قتل زوجته الحامل، حيث اتضح أن الاثنين قد حققا معًا ثروتهما في السنوات الثلاث الماضية من تجارة السلع من تايلاند إلى وطنهم الصين.

وفي حين أن عائلة وانج غنية ، فإن عائلة الزوج يو فقيرة ومدينة، وعندما طلب الزوج يو من زوجته مشاركته في سداد هذه الديون التي على عائلته، وافقت على سداد نصف المبلغ فقط ، مما أغضب يو وزعم أن هذا وضعه على طريق الجريمة، والتفكير في قتلها، حتى أتم محاولته الفاشلة في قتلها.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى