ط
أخبار متنوعة

إيطاليا تدعو المهندس جورج عياد لمناقشة مستقبل الطاقة مع مصر


وجه لوسيانو دى ألفونسو، محافظ مدينة أبروز الإيطالية، دعوة إلى الخبير البترولى المهندس جورج عياد، لزيارة المدينة الإيطالية.
وجاءت دعوة عياد لزيارة مدينة أبروز الإيطالية، لعقد اجتماع مشترك مع لوسيانو دى ألفونسو، لمناقشة الموقف العام للجغرافيا السياسية فى منطقة الشرق الأوسط، ومستقبل الطاقة.
وقال محافظ مدينة أبروز الإيطالية، إنه من دواعى سرورنا، دعوة المهندس جورج عياد، نائب رئيس حزب مصر المستقبل ورئيس مجلس إدارة شركة أولاد عياد، لمناقشة الجغرافيا السياسية العامة وعوامل تقوية العلاقات بين مصر وإيطاليا فى مختلف القطاعات.

وأوضح لوسيانو دى ألفونسو، في نص الدعوة ان الهدف من الدعوة، عقد اجتماع مشترك لمناقشة الموقف العام للجغرافيا السياسية فى منطقة الشرق الأوسط، ومستقبل الطاقة مع التركيز بشكل خاص على احتياطات الغاز الطبيعى، والعلاقات الاجتماعية والتجارية بين البلدين، وبحث تنفيذ بعض مشاريع البنية التحتية مثل الطرق والمستشفيات فى مصر.
يذكر ان المهندس جورج عياد أول من تنبأ بوجود كميات هائلة من الغاز الطبيعي فى البحر المتوسط، في عام 2016، حيث قال انه سيكون اكتشاف غازي ضخم في المتوسط وكذلك عائداته ستكون كبيرة جدا.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى