ط
هنا السعودية

فريق جدد حياتك التطوعي لجودة الحياة يزور مرضى الفشل الكلوي بمركز د. بسام الطبي بمناسبة يوم التأسيس

د. وسيلة محمود الحلبي

قام عدد من أعضاء فريق جدد حياتك التطوعي لجودة الحياة بقيادة الفريق الكابتن حسن العبسي بزيارة مرضى الفشل الكلوي بمركز الدكتور بسام الحمصي الطبي وذلك بمناسبة يوم التأسيس للمملكة العربية السعودية .
بهدف مشاركة المرضى وهم على أجهزة الغسيل أفراح هذا الوطن الغالي وتهنئتهم بهذا اليوم المجيد وتقديم الهدايا لهم والدعاء لهم بالشفاء وهم ” حسن بن حنين العبسي قائد الفريق ‏، طلال هادي ساكت نائب القائد، منصور عثمان بن حسن منسق ‏، يحيى بن حنين العبسي مشرف ‏تقني ‏، فواز بن سليمان سعود الحربي ‏عضو، رياض عويد بغداد العنزي عضو، علي بن حنين العبسي عضو، حسين عبدالله سعيد الشهراني – ‏طالب ، ‏ م/عادل عثمان السيد الداعم، م/ عادل عثمان السيد الداعم، صالح بن عبدالله المرشد عضو ‏اساسي ‏، عبدالله بن فهد العبدالواحد منسق ‏متعاون”.
‏وقد استقبلتهم الأخصائية الاجتماعية أمل الشيباني وأخذتهم في جولة إنسانية هادفة على وحدتي الكلى حيث قام أعضاء الفريق بتقديم التهنئة للمرضى بيوم التأسيس ، والدعاء لهم بالشفاء العاجل وتقديم الهدايا الرمزية وبطاقات سلة الغذاء لهم، وقد ارتسمت السعادة على محياهم وأشرقت وجوههم بنور الرضى والأمل بالشفاء .
وفي نهاية الجولة تم استقبال أعضاء الفريق في مكتب الدكتور محمد صبري استشاري أمراض الكلى بمركز د. بسام الحمصي الطبي لمرضى الكلى الذي رحب بأعضاء الفريق وشكرهم على مبادرتهم الإنسانية ، وأجاب على أسئلتهم بشأن أهمية الكلى والمحافظة عليها وشرح طريقة آلية عمل المركز والتعريف به وبما يقدمه من خدمات عظيمة لمرضى الفشل الكلوي بقيادة المدير العام الدكتور بسام الحمصي .
ثم أشار أعضاء الفريق أن فريق جدد حياتك لجودة الحياة التطوعي تحت مظلة جمعية رؤية لتعزيز القدرات الشخصية ومعتمد من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ، ويضم قادة وأخصائيين في جودة الحياة ويقدمون من خلال برامجهم وأنشطتهم أفكارا خلاقة للسعادة وجودة الحياة ، وقاموا بالتعريف ببعض أنشطتهم وبرامجهم المتنوعة والتي من ضمنها زيارة المرضى والدعاء لهم ودورهم الكبير في التخفيف عن معاناتهم ورسم الابتسامة على محياهم . وشكروا لإدارة المركز اعطائهم هذه الفرصة لمشاركة المرضى أفراح الوطن بيوم التأسيس السعودي . وفي الختام تم تكريمهم بشهادات شكر وتقدير .
تجدر الإشارة إلى أن مركز الدكتور بسام الطبي لأمراض الكلى هو مركز متخصص لغسيل الكلى ويعتبر من أفضل المراكز التخصصية في غسيل الكلى على مستوى المملكة ويعالج العديد من الحالات الفقيرة جدا وهذه الحالات تتمنى من يتبناها علاجيا من رجال الأعمال وسيدات الأعمال وذلك ضمن المسؤولية المجتمعية ورؤية 2030 .

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى