أخبار عالمية

إيقاف رونالدو أحسن لاعبى العالم خمس مباريات بعد دفعه حكم مباراته مع برشلونة


فى الوقت الذى يقوم فيه لاعبو الفرق المصرية بالتشويح للحكام ومحاولة الاشتباك معهم كما حدث من اللاعب شيكابالا فى مباراة المصرى وغيره الكثير من لاعبى الدورى المصرى

أعلن مسؤولو كرة القدم الأسبانية معاقبة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، بالإيقاف خمس مباريات بعد قيامه بدفع حكم مباراة فريقه أمام مضيفه برشلونة في ذهاب كأس السوبر الأسباني.

ويبدأ النجم البرتغالي تنفيذ العقوبة بدء من بعد غد الأربعاء وذلك بالغياب عن مباراة العودة، ثم الغياب عن المباريات الأربع الأولى لريال مدريد في مسابقة الدوري الأسباني التي تنطلق مطلع الأسبوع المقبل.

ويعتزم ريال مدريد استئناف البطاقة الصفراء الثانية التي نالها نجمه البرتغالي قبل ثمانية دقائق من نهاية اللقاء بعد سقوطه أرضاً إثر احتكاك مع المدافع الفرنسي لبرشلونة سامويل أومتيتي، في ما اعتبره الحكم محاولة للتحايل بهدف الحصول على ركلة جزاء.

وكان رونالدو قد نال بطاقة صفراء أولى بسبب نزعه قميصه احتفالا بمنحه ريال هدف التقدم 2-1 بعد دخوله في الدقيقة 58 بديلا للمهاجم الفرنسي كريم بنزيمة.

وكشف مدرب ريال الفرنسي زين الدين زيدان “سنرى إذا كان باستطاعتنا فعل شيء لكي يتمكن من المشاركة في مباراة الأربعاء”، في إشارة إلى لقاء الإياب المقرر على ملعب “سانتياغو برنابيو”.

إلا أن الحركة التي أقدم عليها رونالدو والتي أدت إلى طرده للمرة العاشرة في مسيرته، قد تؤدي إلى غيابه عن انطلاق الدوري الإسباني بعدما ذكر الحكم في تقريره أن أفضل لاعب في العالم دفعه.

وقال الحكم “ما أن رفعت البطاقة الحمراء في وجهه، دفعني اللاعب قليلا كإشارة إلى عدم رضاه”.

ويبدأ ريال مدريد حملة الدفاع عن لقبه بطلا للدوري الإسباني الأحد المقبل خارج قواعده ضد ديبورتيفو لا كورونيا.

الوسوم

همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق