أخبار النجوم

بالصور.. إيمان البحر درويش يتألق في الليلة العاشرة من ليالي مهرجان القلعة

الجمهور يستقبل "درويش" بهتاف: بنحبك يا إيمان.. حمدلله على سلامتك

 

 

كتبت – أميمة أحمد ماهر

أحيا الفنان الكبير إيمان البحر درويش مساء أمس السبت، الليلة العاشرة من ليالي مهرجان القلعة للموسيقى والغناء، في دورته الـ27.

وتألق “درويش” في القلعة بباقة من اجمل أغانيه وسط ترحيب الجمهور الذي استقبله استقبالاً حافلاً، بهتاف : ” بنحبك يا إيمان.. وحشتنا.. الف حمدلله على سلامتك”.

ولبى “درويش” كل ما طلبه الجمهور من أغنيات منها : ” أنا ماقبلش، ولا عمرك وحشتيني، يا وابور الساعة 12، في البحر سمكة”، كما غنى أغنية “مش ندمان” من الألبوم الجديد، والتي تفاعل معها الجمهور مما جعله يضحك مداعباً جمهوره : ” الألبوم نجح خلاص”.

وعلق “درويش” على محاولة احباط تفجير كنيسة العذراء بشبرا، أمس السبت قائلاً: ” مصر حتفضل طول عمرها أمن وأمان.. ولن يستطيع أحد أن يفرق بين وحدة المصريين، مسلمين ومسيحيين”، وغنى أغنية “أمن وأمان” والتي تقول كلماتها: ” يا مصر هتعدي الرياح.. وهتنطفي نار الجراح.. أتباع محمد والمسيح.. رهبان تطبطب عالجريح.. وطنا مش هتهده ريح..ولا يوم هيكسرنا الزمن..الغدر مبيعرفش مين..نصارى ولا مسلمين..واللي استباحك مجرمين..راح يدفعو بكره التمن..أجراس بتنده عالأدان..لا حد باع ولا حد خان..راح تفضلي أمن وأمان..و هتهدي يا نار الفتن”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق