ط
هنا السعودية

“جمعية كيان” تشارك في جلسة حوارية بعنوان “مفهوم ثقافة التطوع وتحقيق تطلعات رؤية المملكة ٢٠٣٠”

 

د. وسيلة محمود الحلبي

شاركت جمعية” كيان” للأيتام ذوي الظروف الخاصة ، ممثلة بعضو مجلس الإدارة الأستاذة منى بنت ناصر الغامدي ، في الجلسة الحوارية التي نظمها فريق يسر التطوعي ، المندرج تحت مظلة جمعية كيان للأيتام ، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للتطوع ، وبحضور الأميرة سارة بنت سيف الدين بن سعود ، وكانت بعنوان “مفهوم ثقافة التطوع وتحقيق تطلعات رؤية المملكة ٢٠٣٠” واستضافتها مجلة سيدتي .
وعبرت الأستاذة منى الغامدي عن سعادتها بمشاركة “كيان” بهذه الجلسة الحوارية الهادفة وقالت: نحن في جمعية “كيان” نعمل جاهدين يدا بيد على تفعيل المشاركة بجميع الأيام والأسابيع العربية والعالمية ، وذلك بهدف التعريف بالجمعية ولوصول صوتنا إلى العالم أجمع ودمج أبنائنا الأيتام في المجتمع ، وتنمية مداركهم ومواهبهم ، وتمكينهم من جميع النواحي . ومشاركتنا اليوم كانت بمناسبة اليوم العالمي للتطوع .
وأضافت أ. منى الغامدي حضرنا اليوم مع جمعية يسر التطوعي المندرجة تحت جمعية كيان للأيتام لنشيد بالعمل التطوعي وندعمه بقوة ، لأنه هو استثمار لأبنائنا الأيتام وتفعيل دمجهم بالمجتمع من خلال كل الخدمات التطوعية التي يقدمونها في المجتمع ، فنحن حريصون على أن ينضم إلينا فرق تطوعية أخرى تساعد أبنائنا الأيتام ، على أن يكونوا أعضاء فاعلين في مجتمعهم ، يشعروا بقيمتهم وقيمة ذواتهم . ويعطوا مثلما يأخذوا لأن العطاء هو منهج حياة يجب أن يؤمنوا به .
وفي الختام شكرت الغامدي فريق يسر التطوعي كما شكرت مجلة سيدتي التي استضافت الجلسة الحوارية الهادفة.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى