ط
هنا السعودية

“الفجيرة الاجتماعية الثقافية” تكرم مهندسي النظافة تقديراً لجهودهم

 

د. وسيلة محمود الحلبي

أطلقت منصة بيئتي بجمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية، أمس الأربعاء، مبادرة “شكراً لجهودكم” التي استهدفت مهندسي النظافة في مستشفى الفجيرة، بمناسبة اليوم العالمي للنظافة الذي يصادف 15 سبتمبر من كل عام.

وقام سعادة خالد الظنحاني رئيس مجلس إدارة جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية والدكتور أحمد عبيد الخديم مدير مستشفى الفجيرة، والدكتور حمد البقيشي المدير التنفيذي للجمعية، والمهندسة ناعمة الموح الأمين العام مديرة منصة بيئتي بالجمعية، والدكتورة بدرية الظنحاني المدير التنفيذي للشؤون المجتمعية والسعادة والإيجابية بتكريم مهندسي النظافة بالمستشفى، حيث قدّم الدكتور أحمد الخديم شكره للجمعية على مبادرتها المتميزة وثمّن جهودها في الاحتفاء بشريحة مهمة تشكل طرفاً أصيلاً في العملية الصحية بالمستشفى.

وأكد سعادة خالد الظنحاني رئيس مجلس الجمعية أن الهدف من التكريم تبيان دور مهندسي النظافة المحوري في العناية بالمرافق العامة من شوارع ومؤسسات، خاصة المشافي التي تتطلب جهوداً كبيرة في الحفاظ على سلامتها وبيئتها المثالية من جميع أنواع المؤثرات والملوثات.

وقال إن المبادرة تعد جزءاً أصيلاً من التكوين الإماراتي الذي غرسه فينا المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، بعد أن أحسن تربيتنا على الاهتمام بجميع فئات وشرائح المجتمع، وإن الجمعية، انطلاقاً من إرث زايد الإنساني الخالد فينا، ارتأت تكريم فئة مهندسي النظافة من أجل تشجيعهم على العطاء الثري، وتثميناً لجهودهم الكبيرة، ولفت انتباه المجتمع لأهمية الأعمال الجليلة التي يقدمونها، وتعزيز منظومة القيم الإنسانية في المجتمع وإعلاء قيمة الاحترام والتقدير لكل الجهود المجتمعية.

من جانبها، أوضحت المهندسة ناعمة الموح مديرة منصة بيئتي بالجمعية أن المبادرة تعزز خطط وبرامج الجمعية المجتمعية، وأن تكريم هذه الفئة المهمة من المجتمع يؤكد حرص الجمعية على الاهتمام بالنظافة والمحافظة على البيئة خالية من أي مؤثرات تماشياً مع عام الاستدامة بالدولة. مشيرةً إلى أن المبادرة قامت على توزيع هدايا عينية على مهندسي النظافة بالمستشفى أدخلت البهجة والسرور في نفوسهم.

وفي ختام المبادرة، تبادل الطرفان شهادات التقدير عن إنجاح هذا التعاون المجتمعي، مؤكدين حرصهما المشترك على استمرارية التعاون في مبادرات وفعاليات قادمة من أجل خدمة الوطن والمجتمع.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى