ط
أخبار عالمية

الناس اتجننت . شاب من هونج كونج يرتبط بدمية ويحضر لها الهدايا والملابس

قرر رجل من هونج كونج أن يقضي بقية حياته مع دمية، الشاب تسي تين وينج، 36 عامًا، الذي يعيش مع والديه أعلن عن ارتباطه مع الدمية Mochi في وقت سابق من هذا الشهر وذلك في حفل صغير حضره الأصدقاء والعائلة، حيث قال إنها «أسهل في المواعدة» من امرأة حقيقية.

وفقاً لتقرير «ذا صن»، قال تسي أنه انجذب إلى الدمى لأول مرة منذ حوالي 10 سنوات بعد أن اكتشف واحدة في متجر في منطقة التجزئة في هونغ كونغ وحصل أخيرًا على دميته الخاصة في أواخر عام 2019 بعد أن طلب واحدة من الصين.

قال: «كانت الدمية تكلف 80 ألف يوان في ذلك الوقت، لذلك اضطررت إلى تبديد أفكاري لأنني لم أستطع تحمل تكاليفها، ولكن في عام 2019، عثرت على دمية سيليكون على الإنترنت كانت معروضة للبيع وتكلفتها حوالي 10 آلاف يوان لذلك طلبتها.»

ووفقاً لتقرير «ذا صن»، فقد قدم تسي لعروسته الدمية، عدد من الهدايا منها iPhone 12 Pro Max، وقام بشراء ملابس جميلة لارتدائها من أجل صورهما الزوجية، تمتلك الدمية Mochi حاليًا أكثر من 20 قطعة من الملابس باهظة الثمن و10 أزواج من الأحذية.

يتحدث الشاب قائلاً: «أنا أحترم موتشي وأريدها فقط أن تكون رفيقة، لقد كان لدي صديقات بشرية من قبل ولكني فقط منجذبة للدمى الآن».

شاب من هونج كونج يعلن ارتباطه بدمية: «أرسل لها هدايا باهظة ويقدم لها عناية خاصة»

وكشف في وقت سابق، عبر حسابه الخاص على فيس بوك، أنه ضم لعائلته الجديدة دمية طفل صغير، كما قام بتحميل سلسلة من الصور العائلية على صفحته، حيث يمكن رؤيته هو وموتشي وهما يحتضنان ويطعمان ابنتهما الجديدة.

قال تسي أيضًا إن موتشي تجلس على كرسي بجانب سريره كل ليلة أثناء نومه وأنها يقوم بتنظيفها يومياً بقطعة قماش مبللة ويضع عليها بودرة التلك بعد ذلك.

وأضاف الشاب البالغ من العمر 36 عامًا أنه يمنح موتشي حبه واهتمامه غير المنقسمين لأنها أسهل في المواعدة من صديقاته السابقات.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى