الرئيسية » حفلات متنوعة » احتفالية جروب فورد كرو ايجبت في قرية امواج بالساحل الشمالي 

احتفالية جروب فورد كرو ايجبت في قرية امواج بالساحل الشمالي 

كتب :- بهاء الدين عابد

احتفل جروب فورد كرو ايجبت بانطلاق احتفاليه لافيستا وذلك في قرية امواج في الساحل الشمالي .. حيث يعتبر الحفل من اكبر الحفلات في تاريخ فورد في مصر لجميع سيارات فورد بكل أنواعها وموديلاتهم للسنة الثانية علي التوالي والذي حقق نجاحا كبيرا.

وشارك في الحضور كلا من ملاك سيارات فورد وملاك قرية امواج ونخبه كبيره من الضيوف .

قدمت الحفل ملكة جمال مصر 2015 ملك حسن والتي تم اختيارها الوجه الدعائي للحفل.
ووجه محمد حسام مؤسس وأدمن جروب فورد كرو ايجبت الشكر لكل الرعاه علي المشاركة وتقديم الهدايا في الحفل ولكل من بذل جهد لانجاح هذا الحفل الرائع من المنظمين : ا/ سيد حامد وكذلك شكر كبير لكل من ساعدوا في آخر ايام الاحتفاليه ا/ مي ا/ احمد الحسيني د/ احمد يوسف ا/ علي حامد ا/ محمد مجدي ا/ امجد ا/ حمدي عثمان وكذلك شكر خاص جدا ومميز لحضور ادمنز أكبر جروبات سيارات في مصر
ا/ احمد حلمي – ا/ ميشيل – ا/ حسام – ا/ خيري – ا/ 
محمد سليمان ..وتوجه بالشكر الخاص ايضا لملكة جمال مصر 2015 ملك حسن ..وكذلك كل الشكر والتقدير ا/مصطفي جاد مدير التصميمات بالنادي الاهلي.

هذا وقد توجه محمد حسام مؤسس وأدمن الجروب بالشكر الخاص لرئيس التحرير الاعلاميه والكاتبه الصحفيه هبه عبد الفتاح ورئيس مجلس اداره الموقع محمد عادل شلبي.

ويعتبر جروب فورد كرو مصر قام بعمل احتفاليات جديده ومتميزه بفكر جديد ومبتكر احدث تغيير في المجتمع بتلك الأفكار في إقامة احتفاليات لأول مره في عالم السيارات في مصر …شعارنا دائماً عيش الدنيا بطريقة مختلفة مع عالم فورد كرو مصر.

تعليقات

تعليقات

عن مريم فتحى

مصممة جرافيك المجلة

شاهد أيضاً

محمد فواد يحيي حفل عاوزينك تكمل بحضور المنتخب الوطني و نجوم الفن

شريف عبد ربه بأحد الفنادق الكبرى اقيم حفل بدايه حمله عاوزينك تكمل للسيد الرئيس عبد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *