الرئيسية » أخبار متنوعة » اذاعة البي بي سي تكرم الكاتب والصحفي التونسي محمود حرشاني

اذاعة البي بي سي تكرم الكاتب والصحفي التونسي محمود حرشاني

12122744_1513247228995471_4410208593546487499_n
من تونس :بقلم الصحفي علي البهلول
احتفت اذاعة البي بي سي يوم الاحد 25 اكتوبر الفارط بتكريم خاص للاعلامي والكاتب التونسي محمود الحرشاني وذلك بوضع برنامج خاص لاستقباله في مقر هذه المؤسسة الاعلامية العريقة. تقديرا لمسيرته الاعلامية والصحفية وباعتباره احد الصحفيين المتعاونين انطلاقا من تونس مع اذاعة البي بي سي لتزيد نشراتها الاخبارية بمراسلات خاصة من تونس.حيث أعد مدير القسم العربي لاذاعة البي بي سي برنامجا خاصا لزيارة الكاتب والصحفي محمود الحرشاني منذ وصوله الى مقر الاذاعة حيث تم استقباله من الباب الرئيسي لكبار ضيوف الاذاعة رفقة رجل الاعمال التونسي هشام حداد المقيم في لندن والذي رتب هذه الزيارة مع اذاعة البي بي سي.كما تم استقبال الصحفي محمود الحرشاني من قبل رئيس تحرير الاخبار ورئيس النشرة الاخبارية في ذلك اليوم نيابة عن مدير القسم العربي باعتبار ان يوم الزيارة كان يوم احد. وقد رحب رئيس قسم الاخبار بالزميل محمود حرشاني مثنيا على جهوده ونعاونه مع اذاعة البي بي سي.
وخلال هذه الزيارة قدم الزميل محمود الحرشاني هذية تذكارية الى مكتبة الاذاعة تتمثل في مجسم من البللور نقش عليه العلم التونسي مع عبارة اهداء تخلد الزيارة وتاريخها.كما اكد الزميل محمود حرشاني شكره لاذاعة البي بي سي لاهتمامها بالشان التونسي ومواكبتها من خلال نشرات الاخبار لثورة الحرية والكرامة من خلال التغطيات المختلفة التي كانت تقدمها في نشراتها الاخبارية. كما عبر عن سعادته بهذا التكريم الذي يناله من اعرق اذاعة عالمية ارتبط معها منذ الصغر كما رحب الصحافيون العاملون باذاعة البي بي سي بالزميل محمود حرشاني مثنين على تونس التي ؤتتمتع يسمعة عالية لذى كل اصدقائها.

تعليقات

تعليقات

عن همسه

فتحى الحصرى صحفى فنى ومصور فوتوغرافى محترف ..الصورة عندى هى موضوع متفرد قائم بذاته والكلمة هى شرف الكاتب هكذا تعلمت من اساتذتى فشكرا لكل من تعلمت منهم

شاهد أيضاً

اصدار روايه “ياسمين في منعطف الطريق” لـ “محمد جاب الله”

صدر حديثا عن دار حسناء للنشر والتوزيع، رواية جديدة بعنوان “ياسمين في منعطف الطريق” لـ “محمد جاب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *