الرئيسية » عالم المراة » اكسسوارات الشتا آخر شياكة الاسكارف والأيس كاب والجوانتى بأشكال جديدة

اكسسوارات الشتا آخر شياكة الاسكارف والأيس كاب والجوانتى بأشكال جديدة

اقترب فصل الشتاء وبدأ معه استعدادات الفتيات لترتيب دواليبهن وتجهيز أغراض الشتاء للاستقرار على الإطلالة التى يمكن أن تظهر بها بمظهر أنيق ومميز، وتعتبر اكسسوارات الشتاء ذات تنوع كبير عنالاكسسوارات الصيفية التى تتواجد بأشكال مختلفة، فاكسسوارات الشتاء لها ظهور آخر تضفى أناقة مميزة على من ترتديها.

بالطبع أصبحت موضة أزياء الشتاء تستخدم ألواناً مختلفة، فتجد أكثر الألوان المسيطرة على أزياء الشتاء هى الألوان الداكنة ويعتبر اللون البيج والزيتى من أكثر الألوان موضة هذا العام، وهو ما يؤثر بالطبع على ألوان وأشكال اكسسوارات الشتاء لتتناسب مع الأزياء.

فإذا كانت اكسسوارات الصيف بالخواتم والسلاسل والنظارات بألوانها المختلفة هى أبرز الأشكال فإن لأشكال اكسسوارات الشتاء شكل مختلف، فهى تعد من القطع الأساسية فى دولاب كل فتاة فى فصل الشتاء، فالقفاز الشتوى والإسكارف والأيس كاب من القطع التى تحرص كل فتاة على اقتنائها فى فصل الشتاء، فبجانب كونها من الاكسسوارات الأنيقة فإنها أيضاً تساعد فى التغلب على برودة الجو فتعرفى بالصور على أبرز اكسسوارات الشتاء التى يمكنك اقتنائها واستكمال أناقتك بها هذا العام:

الاسكارف

يمكنك اختيار الاسكارف الأنيق كقطعة مميزة لاكسسوارات الشتاء، واختارى الكاروهات باعتباره موضة هذا العام فى الأزياء والاكسسوارات أيضاً، واحرصى على اختيار اللفة المناسبة للاسكارف والتى تناسب شكل إطلالتك، فكلما كان اختيارك بسيطاً كلما ساعدك ذلك على الظهور بشكل أنيق.

القفاز

“الجوانتى” الشتوى من القطع الأنيقة التى يمكنك تحضيرها فى دولابك الشتوى، فبتلك الأشكال المختلفة يمكنك اختيار المناسب لكِ والملائم لألوان ملابسك بالشكل القصير أو الطويل.

 

 الأيس كاب

من أكثر القطع الشتوية قرباً لقلوب الكثير من الفتيات، احرصى على اختيار الأيس كاب المختلف بتلك الأشكال وتناسقه مع الألوان التى ترتديها.

 الاكسسوارات

أما الاكسسوارات المعتادة عليكِ اختيارها بعناية فى فصل الشتاء، فاحرصى على اختيار الاكسسوارت “الهاند ميد” والتى تضفى عليكِ لمسة طبيعية، فالخواتم والاقراط بشكل أوراق الشجر اختيار مناسب مع إطلالة الشتاء.

 

تعليقات

تعليقات

عن اسراء عبد الستار

شاهد أيضاً

تعرفى على المجموعة الجديده لمصممة الازياء مى الجمل لشتاء وخريف 2017/2018

البحث عن فساتين يمكن أن تتناسب مع طبيعة كل شخصية أمر تبحث عنه الكثير من الفتيات، حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *