أخبار مجلة همسة

سعيدة جمال المغربية .أتمنى ان ينطلق صوتى من خلال مهرجان همسة القادموسط النجوم تكريم المخرج يسرى نصر الله فى مهرجان الأقصرعندما بكت ليلى علوى فى مهرجان الأقصرمحمد شرف يغادر العناية المركزة والأب بطرس دانيال يهديه آيات قرءانيةجانجاه ..شقيقة سعاد حسنى .ماذا بعد استغلال اسم شقيقتها الراحلةدار همسة للنشر تتألق بأكثر من 35 إصدارا فى معرض القاهرة للكتابوفاة الفنان أحمد راتب إثر أزمة قلبية مفاجئةوداعا زبيدة ثروت قطة السينما ورحلت صاحبة أجمل عيونمجلة همسة تطلق شعارها لمهرجان العام القادم ويحمل اسم سمراء النيل مديحة يسرىبالصور السفراء والفنانون فى احتفالات الإمارات بعيدها القومى بالقاهرةهام لكل الصحفيين الشباب والصحفياتاللمة الحلوة ” يحتفل بميلاد جارة القمر الـ 81الإمام الأكبر د. أحمد الطيب الأول عالميا فى قائمة أكثر المسلمين تأثيراألبوم صور مهرجان همسة الرابع كاملاخمس حلقان من مسلسل الزعيم على النت فى واحدة من أعنف عمليات القرصنة

“الأخبار الآن” تكشف هوية مريم بنت الموصل في “خفايا داعش المرعبة”

Share Button

وليد شفيق

تحت عنوان “خفايا داعش المرعبة ” يستعد تلفزيون ” الآن” سلسلة تقارير حصرية، غد الثلاثاء، حصل عليها موفد تلفزيون الآن إلى سوريا يمان شواف وتتضمن معلومات وتفاصيل خاصة بتنظيم “داعش” الارهابي في مقدمتها كشف هوية مريم بن الموصل العقل المبدر لخلايا داعش النسائية، وكذلك تخطيط التنظيم لعملياته الارهابية في السعودية .
ويكشف هذه الجزء عن هوية بنت الموصل مريم والتي كانت بمثابة العقل المدبر لخلايا داعش من النساء، أيضاً تتضمن التقارير محادثات سرية على سكايب بين عناصر داعش تتعلق بخلايا إرهابية تابعة للتنظيم تنتشر في عدة دول .

ورصدت المعلومات التي حصل عليها موفد تلفزيون الآن إلى سوريا يمان شواف مكالمة بين شخص يدعى أبو مسلم الأموي وأبو محمد عن تدريب خلايا ومجموعات تابعة للتنظيم في السعودية وليبيا، كما كشفت الوثائق عن أسماء هذه المجموعات التي تم تدريببها للقيام بعمليات إرهابية في السعودية وليبيا .

في الجزء الثاني من هذه الوثائق تم تسجيل محادثة بين أبو محمد وبنت الموصل مريم وتكشف عن الإعداد لعمليات إرهابية في المملكة العربية السعودية وإنتظار لحظة إصدار الأوامر للبدء بالتنفيذ .

وتفيد المعلومات التي حصلت عليها أخبار الآن أن بنت الموصل هي سورية الأصل ولكن إستخدامها لإسم بنت الموصل كانت بهدف التمويه .

وأشارت هذه المحادثات إلى قوائم بأسماء شرعيين تابعين لتنظيم داعش يقومون بتنجيد عناصر للتنظيم في سوريا من خلال دورات يقيمها هؤلاء في المساجد ويحاول من خلالها تجنيد عناصر وأطفال في صفوف داعش .

وضمن الملفات السرية التابعة للتنظيم داعش تم الحصول على ملف بإسم “الكيماوي” ، ويحمل تفاصيل ومعلومات كثيراً عن الأسلحة الكمياوية التي يملكها الأسد ومواقع هذه الأسلحة والمخازن السرية والمسؤولين عن هذه الأسلحة وحمايتها والمسؤولين عن المخازن السرية ويبدو من المعلومات التي تظهر بالملف أن التنظيم يهتم بشكل كبير بجمع كل المعلومات والتفاصيل التي تتحدث عن كيماوي الأسد ومواقعه ومخازنه .

كما كشفت الوثائق عن بطاقات بنكية إلكترونية إستخدمها تنظيم داعش في عمليات شراء وتظهر إحدى البطاقات التي إستخدمها التنظيم في عملية شراء حدثت عام ٢٠١٤، وأيضاً أوضحت الوثائق إستخدام التنظيم لأكثير من ٢٠٠ بطاقة بنكية تتبع لبنك أوكراني .00

Share Button

تعليقات

تعليقات

2016/03/21 9:16م تعليق 0 166

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *