أخبار متنوعة

الأربعاء.. انطلاق مهرجان الشارقة الدولي للتصوير

تنطلق بعد غد الأربعاء بإمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة، فعاليات الدورة الثانية من المهرجان الدولي للتصوير “اكسبوجر” الذي ينظمه المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، ويعد الأكبر من نوعه على مستوى المنطقة في مجال التصوير الفوتوغرافي الاحترافي.
يشارك في المهرجان 32 مصورا عالميا، سيعرضون صورهم، ويقدمون خبراتهم للجمهور، ضمن 27 معرضا تقام في الشارقة ودبي، إضافة إلى 35 ورشة عمل، و25 ندوة ومحاضرة.

كما يحتفي “اكسبوجر 2017” بالمصورين الناشئين، مقدما لهم منصة لعرض أعمالهم إلى جانب المصورين الكبار، ويفرد مساحة مهمة لتكريم المصورين الفائزين في المسابقات والمنح التي يقدمها.

ويحمل المهرجان الذي يقام من 22 إلى 25 نوفمبر الجاري في مركز إكسبو الشارقة، شعار “قصص ملهمة”، ليشكل مصدر إلهام لمحبي التصوير الفوتوغرافي، للتواصل مع بعضهم البعض، وتبادل الخبرات، والاطلاع على أفضل الممارسات، إلى جانب عرض إبداعاتهم وتسويقها، كما يسعى المهرجان إلى تمكين المصورين من تقديم الصور التي تشكل دافعا للتحرك أو التضامن مع العديد من القضايا المرتبطة بحياة الإنسان، أو تحديات الطبيعة، أو تلوث البيئة، وغيرها من القضايا الإنسانية والاجتماعية والبيئية.

الوسوم

fathy elhosary

صحفى وشاعر القلم صديقى والكاميرا توأمى فبالقلم اسجل مشاعرى وبالكاميرا ألتقط مواطن الجمال فى الطبيعة وما خلق الله

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق