ط
أخبار عالمية

جدة فى ال73 من عمرها تواجه ثعبان الكوبرا بشجاعة

بشجاعة كبيرة، استطاعت جدة النجاة من خطر داهم كاد يتسبب في مقتلها بعد أن وجدت نفسها وجهًا لوجه أمام أفعى متحفزة، وفق ما ذكرت شبكة إيه بي سي نيوز الأمريكية.

واستطاعت جدة أمريكية في الـ 73 من عمرها، من قتل أفعى الكوبرا بمجرفة بعد أن تسللت إلى الفناء الخلفي لمنزلها بولاية بنسلفانيا.

وقالت كاثي كيهو ، 73 عامًا من سكان فولز تاونشيب ك أنها شعرت بأن هناك خطأ ما عندما سمعت حركة غريبة في محيط منزلها.

وأضافت كيهو: “لقد علمت على الفور ما كان هذه الصوت، لقد كان صوت ثعبان ربما الكوبرا.

وتابعت الجدة: اتجهت إلى الحديقة لمعرفة نوع الثعبان، وسرعان ما حلقت طيور أبو زريق بعيدا، وقد أدركت أنها تتعامل مع كوبرا بعد أن وكزتها في ذيلها، مما دفعها للوقوف، مشيرة إلى أن طولها يبلغ ما بين 4 إلى 5 أقدام، ثم ركضت إلى الداخل لارتداء الحذاء، وعندما عدت، كانت الكوبرا على الجانب الآخر من المنزل، وقد التقطت صورتين قبل أن تقرر التخلص من هذا الحيوان الزاحف بنفسها، وقالت لنفسها “هذا الحيوان لا يمكن أن يكون هنا، إنه زاحف سام، يوجد أطفال صغار هنا” ثم شرحت كيف استخدمت الجاروف لقتل الكوبرا.

وأشارت الشبكة إلى أن الثعبان ربما يكون قد هرب من مبنى مجاور، عندما أخرج ضباط مكافحة الحيوان 20 ثعبانا ساما منها 12 كوبرا في مارس الماضي، وقد أثنى جيران الجدة عليها لشجاعتها التي أظهرتها في مواجهة الأفعى السامة.

وقال المذيع في الشبكة . جيف شيركيو “قابلت هذه الجدة العظيمة القاسية التي قتلت كوبرا في حديقة باكز كاونتي”.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى