محليات

الأمانة كنز . الطالب أحمد يعيد شنطة بها مبلغ مالى كبير عثر عليها بالقطار لصاحبها

كشف أحمد سعيد الطالب بكلية الهندسة جامعة شبين ومن أبناء مدينة كفرالزيات الزيات بمحافظة الغربية عن تفاصيل عثوره على مبلغ مالى كبير داخل القطار وتسليمه لصاحبه قائلا: انه أثناء استقلاله القطار المتجه إلى مدينة طنطا من محطة سكة حديد كفر الزيات، عثر على “كيس وبه جزمه وشنطة هاند يد وداخلها رزمة فلوس ” أثناء جلوسه مع احد أصدقاءه على أحد مقاعد انتظار القطارات بالمحطة.
وقال الطالب العشريني لـ البوابة نيوز”: “كنت قاعد مع زميلي ومكناش واخدين بالنا ان في كيس جمبى وأثناء قيامي لاستقلال القطار المتجه إلى مدينة طنطا لفت انتباهي كيس غريب مشيرا انه اعتقد ان احد ركاب المحطة قد تركه واستقلا احد القطارات.
وتابع: فكرت في وسيلة سريعة للتواصل مع صاحبها وقمت بتفتيش الكيس للعثور على أي شيء يدل على صاحب الكيس سواء من خلال بطاقة رقم قومي أو رقم تليفون، وخلال التفتيش بداخل الكيس، وجدت جزمه حريمي، وشنطة هاند يد وبداخلها بطاقة رقم قومي بها عنوان صاحب الكيس بمدينة طنطا ورزمة فلوس عبارة 20 ألف جنيه.
وأضاف انه خلال التفتيش في الكيس طلب مني أحد ركاب محطة سكة حديد كفر الزيات بتسليم الكيس ومحتوياته إلى مدير المحطة لكنى رفض وفضلت التوصل إلى فكرة سريعة للتواصل مع صاحب الكيس وطمائنة قلبه: زمانه متوغوش وهيموت على فلوسه واحنا مبنرداش بالحرام ووالدي ووالدتي ربوني على الحلال.
ويكشف الشاب الأمين انه قرر التواصل هاتفيا مع والدة وطلب منه الذهاب إلى عنوان صاحب الكيس وتسليمة المبلغ المالي وعلى الفور انتقل الحاج سعيد الذى يعمل مشرف أمن مستقلا إحدى القطارات إلى مدينة طنطا وتوصل إلى عنوان صاحب الكيس وقام بإعطائه المبلغ المالي وتأكد من وجود المبلغ كاملا، وعرض على والدى مبلغ مالي على سبيل المكافأة إلا أنى رفضت وأكدت له أن ما قمت به خالصا لوجه الله”.
المصدر / البوابة نيوز
الوسوم

همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق