رياضه

الأمطار تستقبل مران الأهلى فى غينيا

تغطية / عبد الله السويسى
ــــــــــــــــــ
الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بدأ مرانه الأخير في غينيا، عصر اليوم، على ستاد “28 سبتمبر”، استعدادًا لمواجهة هورويا، التي تقام في السادسة مساء غدٍ بتوقيت القاهرة، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.
 
وانطلق مران الفريق في الرابعة عصرًا بتوقيت غينيا (السادسة مساءً بتوقيت القاهرة)، وهو نفس توقيت مباراة الغد، كما يقام المران على ملعب المباراة وفقًا لتعليمات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف).
 
وامتلأ ملعب هورويا بالمياه قبل مران الفريق بسبب الأمطار الغزيرة التي هطلت اليوم، وأدى الفريق مرانه تحت سيل الأمطار الشديدة.
 
واشتمل المران على جزء بدني في البداية، تحت قيادة الهولندي مايكل ليندمان، مخطط الأحمال، قبل التركيز على الجانب الخططي، الذي قاده الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق.
 
/////////////////////////////////////
 
ستاد 28 سبتمبر، الذي يستضيف لقاء الغد بين الأهلي وهورويا الغيني، يشهد تجهيزات خاصة قبل وأثناء مران الفريق، الذي أقيم في الرابعة عصر اليوم بتوقيت غينيا (السادسة بتوقيت القاهرة).
 
وقام عمال الاستاد بقصّ النجيلة في أرضية الملعب الكثيفة، وإجراء بعض التجهيزات قبل مواجهة الغد بين الأهلي وهورويا في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.
 
وحرص الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني، ومحمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، على معاينة أرضية الملعب فور وصول الفريق، وقبل انطلاق المران.
 
/////////////////////////////////////
 
الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حرص على إجراء تقسيمة قوية في نهاية المران، الذي أقيم عصر اليوم، على ستاد “28 سبتمبر”، مع إخفاء ملامح التشكيل.
 
ويلتقي الأهلي وهورويا الغيني في الرابعة عصر الغد بتوقيت غينيا (السادسة مساء بتوقيت القاهرة) على ستاد 28 سبتمبر، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.
 
وأدى الأهلي مرانه وسط سيل من الأمطار، هطلت بغزارة ليغرق الملعب بالمياه، خاصة وأن هذا التوقيت من العام هو موسم الأمطار في غينيا.
 
/////////////////////////////////////
 
علي معلول، وأحمد حمودي، ومؤمن زكريا، ووليد سليمان، لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، شاركوا في فقرة خاصة للتدريب على التصويبات من خارج منطقة الجزاء، في نهاية مران الفريق الذي أقيم على ستاد “28 سبتمبر” استعدادًا لمواجهة هورويا، التي تقام غدًا في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.
 
وأدّى الأهلي مرانه في الرابعة عصر اليوم بتوقيت غينيا (السادسة بتوقيت القاهرة) على ملعب 28 سبتمبر، الذي تقام عليه المباراة.
 
وكانت الأمطار قد هطلت بشدة قبل وأثناء المران الأخير للفريق.

تعليقات

تعليقات

الوسوم

همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق