رياضه

الأهلى اليوم : باتريس كارتيرون يعلن قائمة لاعبين البطولة العربية

كتب\عبدالله السويسي

باتريس كارتيرون؛ المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حصل على فيديوهات مجمعة لنادي النجمة اللبناني؛ للتجهيز لمباراة الفريق المقبلة بالبطولة العربية.

 

وحصل الفرنسي باتريس كارتيرون على مجموعة مباريات لفريق النجمة اللبناني، بداية من شهر مايو الماضي؛ لتحديد طريقة لعب المنافس، ومدى خطورته ومعرفة النقاط السلبية والإيجابية قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين.

 

ويعقد كارتيرون على مدار الأيام القليلة المقبلة عدة محاضرات بالفيديو للاعبي الأهلي؛ لتحديد عناصر الفريق المنافس، وعناصر القوة والضعف، وشرح طريقة اللعب التي يخوض بها الفريق مبارياته.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة النجمة اللبناني يوم 13 من الشهر الجاري على ملعب برج العرب بالإسكندرية في ذهاب دور الـ 32 في البطولة العربية للأندية.

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

باتريس كارتيرون؛ المدير الفني الفرنسي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يعلن مساء اليوم قائمة اللاعبين الذين سيتم قيدهم في البطولة العربية.

 

ومن المقرر أن يغلق الاتحاد العربي لكرة القدم باب القيد مساء اليوم؛ لتسجيل قوائم الأندية في البطولة العربية.

 

ويجتمع باتريس كارتيرون بالجهاز الفني المعاون؛ لتحديد كافة الأمور الخاصة بقائمة الفريق المشاركة في البطولة العربية قبل إرسالها مساء اليوم.

ــــــــــــــــــــــــــــــ

محمد يوسف؛ المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إن الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون استقر على عدة أسماء للاختيار بينها لقيد اثنين منهما في القائمة الإفريقية.

 

وأوضح يوسف أنه لن يتم التسرع في قيد اللاعبين اللذين تم الاستقرار عليهما حتى يوم 15 من الشهر الجاري؛ تحسبا لوجود أي متغيرات أو إصابات.

 ــــــــــــ

محمد يوسف؛ المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكد صعوبة مباراة فريقه أمام النجمة اللبناني والمحدد لها يوم 13 من الشهر الجاري.

 

وأوضح يوسف أن الجهاز الفني تابع خلال الفترة الماضية عددا من مباريات فريق النجمة اللبناني، ووضح خلالها قوة الفريق المنافس، ومدى تطور الكرة التي يؤديها خلال الفترة الماضية.

 

وأضاف يوسف أن مواجهتي الذهاب والعودة أمام النجمة اللبناني لن تكونان سهلتين على الاطلاق مثلما توقع البعض.

 

وأتم يوسف أن الأهلي يتطلع لوجود دعم جماهيري كبير في ملعب برج العرب، حيث سيكون الجمهور عاملا مهما لدعم الفريق في حسم مباراة الذهاب بنتيجة إيجابية تكون داعمة للأهلي في حجز بطاقة التأهل لدور الـ 16 في البطولة.

 ـــــــــ

محمد يوسف؛ المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نفى وصول أية عروض أوروبية بشكل رسمي لناصر ماهر؛ لاعب الفريق.

 

وأكد يوسف أن إدارة الكرة بالنادي لم تصلها أية عروض رسمية من ناديي أودينيزي الإيطالي وفياريال الإسباني، كما ذكرت بعض التقارير الإعلامية خلال الفترة الماضية.

 

وأوضح يوسف أن لجنة الكرة بالأهلي لا تناقش إلا العروض الرسمية، مؤكداً أن وجود أية مناقشات بين وكلاء أندية ووكلاء لاعبين تظل بعيدة عن دائرة النادي، لاسيما أن اللاعب مثل غيره من لاعبي الفريق لديه التزامات تعاقدية مع الأهلي، لذا فإن مناقشة أية عروض تكون في الإطار الرسمي التي تخدم مصلحة الفريق المادية والفنية.

ــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

باكاماني مالامبي؛ لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تلقى عرضا رسميا من أحد الأندية خارج مصر، وذلك عبر خطاب رسمي وصل بشأن طلب التعاقد مع اللاعب لإدارة التعاقدات بالنادي الأهلي.

 

من جانبه قال محمد يوسف، المدرب العام للفريق والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي، إن المفاوضات المالية والرؤية الفنية للفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، ستحسم مصير اللاعب مع الفريق، والرد النهائي بشأن العرض الذي تلقاه اللاعب.

ــــــــــــــــــــ

 

باسم علي؛ لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي داخل النادي لمدة 3 أسابيع، على أن يعود من جديد للمشاركة في المران الجماعي، وتجهيزه للمباريات الرسمية التي سيخوضها الفريق في الفترة المقبلة.

 

واشتكى باسم من إصابة في العضلة الضامة في الفترة الأخيرة، ووفقا للجهاز الطبي فإن اللاعب يحتاج للعلاج والتأهيل فترة تصل إلى ثلاثة أسابيع؛ ليكون جاهزا للمشاركة في المران الجماعي.

 

وكان الأهلي قد حقق الفوز على المصري بهدفين مقابل لا شيء في الجولة الثانية من عمر بطولة الدوري العام.

 

ــــــــــــــــــــــــــ

 

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يستأنف تدريباته مساء اليوم الخميس؛ استعدادا لمواجهة النجمة اللبناني التي تقام يوم الاثنين المقبل على استاد برج العرب ضمن منافسات كأس العرب للأندية الأبطال.

 

ويتجمع لاعبو الأهلي في الرابعة عصرا بمقر النادي بالجزيرة، على أن يخوض الفريق مرانه في الخامسة مساء.

 

وحصل الأهلي على راحة أمس بعد مباراة المصري التي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي على استاد برج العرب في الجولة الثانية من عمر بطولة الدوري العام، والتي انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل لا شيء.

 

ــــــــــــــــــــــــ

 

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يتوجه إلى الإسكندرية ظهر الأحد المقبل؛ استعدادا لمواجهة النجمة اللبناني، التي تقام على استاد برج العرب ضمن مواجهات ذهاب الجولة الأولى من كأس العرب للأندية الأبطال.

 

ويتجمع لاعبو الأهلي في مقر النادي بالجزيرة صباح الأحد المقبل، على أن يتوجه الفريق مباشرة إلى الإسكندرية.

 

ويبدأ الأهلي عصر اليوم الاستعداد لمواجهة بطل لبنان، حيث يخوض الفريق مرانه في الخامسة عصرا على ملعب التتش.

 

نشاط رياضي

 

رؤوف عبدالقادر مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي أشاد بالإنجاز الذي حققته أمينة محمد لاعبة الإسكواش بالنادي ، بعد أن توجت بلقب بطولة هونج كونج المفتوحة تحت 13 سنة.

 

وحرص عبدالقادر على استقبال اللاعبة في حضور أسرتها ، مؤكدًا على دعم الأهلي لكافة العناصر التي تحقق نجاحات سواء النادي اوالمنتخبات

 

وأكد ناصر زهران المدير الفني للإسكواش إن أمينة محمد من العناصر الواعدة ، التي يتوقع لها الجميع أن تحقق العديد من البطولات العالمية والقارية خلال السنوات القادمة.

 

وحصلت اللاعبة على 26 بطولة خلال الموسمين الماضيين ، فيما تعتبر بطولة هونج كونج أول بطولة تحققها اللاعبة بعد الإنتقال الى صفوف النادي مطلع الموسم الجاري.

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

هادي رفعت، حارس مرمى الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي، قال إن الفريق سيكون جاهزا لمواجهة التحديات التي تنتظره في الموسم المقبل، في ظل المشاركة في أكثر من بطولة .

 

وأوضح أن لاعبي الفريق اعتادوا مواجهة الضغوط والتحديات، وأن الفريق قادر على الفوز ببطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري التي تقام في شهر أكتوبر المقبل.

 

وشدد حارس الفريق على أن الجهاز الفني واللاعبين لديهم إصرار كبير على تقديم موسم قوي، وأن فترة الإعداد تشهد تجهيز الجميع للمنافسة على كل البطولات خلال الفترة القادمة.

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

محمد منعم؛ لاعب الفريق الأول لكرة الطائرة «رجال» بالنادي الأهلي، خضع لفحص جديد على الركبة للتأكد من تحسن حالته بعد أن اشتكى من آلام خلال الفترة الماضية.

 

وحرص الجهاز الطبي على فحص اللاعب؛ للتأكد من قدرته على المشاركة في التدريبات بشكل طبيعي، بعد أن خاض تدريبات علاج طبيعي وتأهيل على مدار الأيام الماضية.

 

وكان محمد مصيلحي؛ المدير الفني للفريق قد طلب تجهيز اللاعب بشكل مناسب قبل انطلاق مباريات الموسم الجديد الذي ينافس خلاله الفريق على العديد من الألقاب.

الوسوم

مريم فتحى

مصممة جرافيك المجلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق