رياضه

الأهلى اليوم :باسم على وصبري رحيل والجزار يتغيبون عن مباراة المصري

كتب\ عبدالله السويسي

لاعبو الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي الغائبون عن مباراة المصري، وهم؛ باسم علي وصبري رحيل، ومحمود الجزار وباكا، وأحمد علاء وأحمد حمودي، وأحمد الشيخ وأكرم توفيق وإسلام محارب ومحمد نجيب وأحمد حمدي وكريم نيدفيد، خاضوا صباح اليوم ،الثلاثاء، مراناً تأهيلياً تحت إشراف طارق عبد العزيز؛ إخصائي التأهيل.

وأكتفى اللاعبون بفقرة جري حول ملعب التتش لم تستغرق سوى دقائق بعدها أدوا مراناً تأهيلياً في صالة «الجيم».

ويلتقي الأهلي مع المصري في الثامنة من مساء اليوم، الثلاثاء، على استاد برج العرب بالإسكندرية في الجولة الثانية من منافسات الدوري الممتاز.

ــــــــــــــــــــــــــ

الجنوب أفريقي باكا؛ لاعب الفريق الاول لكرة القدم بالأهلي أدى مراناً تأهيلياً صباح اليوم، الثلاثاء، تحت إشراف طارق عبد العزيز؛ إخصائي التأهيل .

في الوقت نفسه، أدى النيجيري جونيور أجايي لاعب الفريق جلسة علاج داخل النادي للتعافي من إصابته الأخيرة بقطع في الرباط الداخلي للركبة التي تعرض لها في مباراة تاونشيب البتسواني بملعب الأخير في بطولة إفريقيا.

ويغيب عن مباراة المصري المقرر لها الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء، في الجولة الثانية للدوري كل من؛ باسم علي وصبري رحيل ومحمود الجزار ، وباكا وأحمد علاء وأحمد حمودي وأحمد الشيخ، وأكرم توفيق وإسلام محارب ومحمد نجيب وأحمد حمدي وكريم نيدفيد.

وخاض هؤلاء اللاعبون صباح اليوم مراناً تأهيلياً تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل.

ـــــــــــــــــ

طارق الغنام؛ كابتن الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي، عبر عن سعادته الكبيرة بتجديد عقده مع النادي، لافتا إلى أن التجديد لم يستغرق وقتا، في ظل علاقته القوية بالجميع داخل النادي.

وأوضح أنه يقدر جيدا ثقة مجلس الإدارة والجهاز الفني في قدراته والرغبة في استمراره بالموسم الجديد، وأنه سيبذل كل ما لديه من أجل مساعدة الفريق على المنافسة في كل البطولات التي يشارك بها، خاصة بطولتي دوري السوبر للمحترفين والبطولة الإفريقية.

وأشار الغنام إلى أن الموسم المقبل يشهد تحديات كبيرة بالنسبة له، حيث يرغب في تقديم أفضل ما لديه باعتبار أنه ربما يكون الموسم الأخير في مسيرته، ولرغبته في اختتام مشواره مع الفريق بالشكل الذي يليق بالسنوات التي قضاها داخل النادي.

وشدد على أنه جاهز لخدمة الأهلي من أي مكان؛ سواء كلاعب أو بعد الاعتزال، مؤكدا على أن النادي يمثل له بيته الأول والذي يفخر بالانتماء إليه.

ووجه الغنام رسالة إلى جماهير الفريق بأن تستمر في دعم الجهاز الفني واللاعبين في الفترة المقبلة، وتعهد بأن يقاتل الجميع من أجل الفوز بالبطولات لإسعادهم.

ـــــــــــــــ

عاصم حماد؛ المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد« رجال» بالنادي الأهلي حرص على إجراء تدريبات خططية خلال مران الفريق؛ استعدادا للموسم الجديد الذي يبدأ بمنافسات بطولة الدوري وبعدها بطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري.

وجاءت تدريبات الفريق الخاصة بالاختراق والتصويب، في ظل غياب اللاعبين الدوليين عن المشاركة في المران؛ بسبب معسكر المنتخب الذي يستعد لبطولة العالم.

ويضم المنتخب الوطني بين صفوفه كلا من: عمر الوكيل «بكار»، وعمر حجاج وإسلام حسن وإبراهيم المصري، وممدوح طه وأحمد خيري ومحمد عصام الطيار وأحمد حسام.

ـــــــــــــــــــــــــــــــ

مؤمن أبوالعينين؛ لاعب الفريق الأول لكرة السلة «رجال» بالنادي الأهلي، يخضع لاختبار طبي قبل المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق.

وكان اللاعب قد خضع لعملية منظار استكشافي في الركبة؛ للتأكد من عدم وجود خشونة بعد شعوره بآلام خلال الفترة الماضية.

وأثبتت الأشعة سلامته، وخاض بعدها تدريبات تأهيل بدني.

ويتدرب الفريق بقوة؛ استعدادا للموسم الجديد بعدما تقرر المشاركة في بطولة إفريقيا في نسختها المقبلة

الوسوم

مريم فتحى

مصممة جرافيك المجلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق