رياضه

الأهلى اليوم : محمد يوسف يؤكد صعوبة مباراة كامبالا سيتى الأوغندى

كتب / عبدالله السويسي

الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يعكف على مشاهدة عدد من المباريات الخاصة بفريق كامبالا سيتي الأوغندي؛ لتحديد نقاط القوة والضعف قبل مواجهته مساء بعد غد الثلاثاء في الجولة السادسة والأخيرة من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

واستعان الجهاز الفني بمجموعة مباريات للفريق الأوغندي في دور المجموعات أمام تاون شيب والترجي التونسي، بالإضافة إلى مباراة الفريقين التي اقيمت في الدور الأول من لدراسته جيدًا.

 

ويعقد الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين مساء غد الاثنين داخل معسكر الفريق بالإسكندرية؛ استعدادا للقاء.

 

ــــــــــــــــــــــ

 

محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكد صعوبة مباراة كامبالا سيتي الأوغندي المقرر لها مساء بعد غد الثلاثاء على استاد الجيش ببرج العرب في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

وأضاف: نخوض مباراة كامبالا بحثًا عن تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث؛ من أجل إنهاء مشوار المجموعة بتصدر الترتيب بعدما قطعنا خطوات جيدة وحققنا الهدف المطلوب بحصد بطاقة التأهل إلى دور ربع النهائي، وأمامنا مرحلة مهمة بعد غد أمام كامبالا لإنهاء تلك المرحلة بنجاح.

 

وأشار إلى أن الأهلي جاهز لمواجهة بطل كامبالا، مؤكدًا ان المنافس فريق منظم وجدير بالاحترام ويمتلك العديد من العناصر المتميزة، وهو ما أكد عليه الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون خلال محاضراته مع اللاعبين، وشدد على ضرورة احترام المنافس واللعب بكل قوة لتحقيق الفوز ومواصلة العروض القوية في البطولة الإفريقية.

 

وقال يوسف إن الأهلي نجح في تحقيق 3 انتصارات متتالية في دور المجموعات أمام تاون شيب ذهابا وإيابا قبل الفوز على الترجي في الجولة الخامسة في رادس، ومن ثم هناك هدف مهم يسعى الأهلي لتحقيقيه أمام كامبالا؛ لاستكمال الانتصارات وإنهاء مشوار دور المجموعات بالحفاظ على صدارة المجموعة.

 

ـــــــــــــــــــــــ

 

أحمد الشيخ وأحمد علاء وعمار حمدي ومحمود الجزار، وكريم نيدفيد وباسم علي، وصبري رحيل ومحمد شريف وأحمد حمدي، وأحمد ياسر ريان، والحارسان الصاعدان؛ أحمد طارق، ومصطفى شوبير، لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أدوا تدريبات خاصة في «الجيم» صباح اليوم تحت إشراف حسين عبد الدايم، مساعد مخطط الأحمال.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة كامبالا سيتي التي تقام يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الجيش ببرج العرب في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

ويتصدر الأهلي قمة المجموعة الأولى في دوري دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا برصيد 10 نقاط.

 

ــــــــــــــ

 

رامي ربيعة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أدى تدريبات مكثفة اليوم تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل، وذلك ضمن برنامجه العلاجي والتأهيلي الذي يخضع له؛ تمهيدا لعودته من جديد إلى المشاركة في المران الجماعي.

 

واشتملت تدريبات ربيعة على جزء بدني في الجيم،، إلى جانب مران مكثف بالكرة والتسديد بقوة على المرمي من مختلف الزوايا.

 

يذكر أن ربيعة أدى مرانه على هامش مران مجموعة اللاعبين الذين لم تشملهم قائمة الفريق المتواجدة في الإسكندرية؛ استعدادا لمواجهة كامبالا سيتي التي تقام يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

ــــــــــــــــ

 

مؤمن زكريا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ينتظم اليوم الأحد في معسكر الفريق المقام بالإسكندرية بعد استدعائه من قبل الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

 

وكان الجهاز الفني قد قام أمس السبت باستدعاء الرباعي؛ أحمد فتحي ومحمد الشناوي وميدو جابر والجنوب افريقي باكاماني.

 

ويأتي معسكر فريق الكرة بالأهلي في برج العرب؛ استعدادًا لمواجهة كامبالا سيتي الأوغندي المقرر لها مساء بعد غد الثلاثاء في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــ

 

الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أكد غياب ميدو جابر، لاعب الفريق عن مواجهة كامبالا سيتي الأوغندي المقرر لها مساء بعد غد الثلاثاء على استاد الجيش ببرج العرب في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

وأضاف طبيب الأهلي أن اللاعب مازال يعاني من الإصابة في العضلة الخلفية التي تعرض لها في مباراة وادى دجلة و حرمته أيضًا من التواجد في مباراة حرس الحدود التي أقيمت أمس الأول وحسمها الأهلي بهدفين دون رد.

 

يذكر أن الأهلى يتصدر مجموعته بدور المجموعات برصيد 10 نقاط بعد فوزه على الترجي التونسي في الجولة الخامسة بهدف دون رد.

 

ــــــــــــــــــ

 

وليد سليمان؛ لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غاب عن مران اللاعبين الذين لم تشملهم قائمة الفريق المتواجدة حاليا في الإسكندرية؛ استعدادا لمواجهة كامبالا سيتي التي تقام يوم الثلاثاء المقبل على استاد الجيش ببرج العرب في ختام مواجهات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

وحصل سليمان على إذن من الجهاز الفني ومدير الكرة للغياب عن المران بسبب ظروف خاصة.

 

وخرج سليمان من قائمة الأهلي التي تواجه كامبالا سيتي بسبب الإيقاف بعد حصوله على الإنذار الثاني.

 

وأدى لاعبو الفريق الغائبون عن مواجهة بطل أوغندا، تدريبات خاصة اليوم في الجيم بمقر النادي بالجزيرة تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل، وحسين عبدالدايم مساعد مخطط الأحمال.

 

ــــــــــــــــــــــــــــــ

 

الفريق الأول لكرة السلة «رجال» بالنادي الأهلي استأنف تدريباته؛ استعدادا للموسم الجديد، وذلك بعد حصول اللاعبين على راحة خلال فترة إجازة عيد الأضحى.

 

وقام الجهاز الفني بقيادة طارق خيري بعمل قياسات بدنية للاعبين، مع وضع برنامج أحمال بدنية شاقة لرفع معدلات اللياقة.

 

ومن المنتظر أن يبدأ الفريق سلسلة المباريات الودية التجريبية للموسم الجديد خلال الأيام القادمة؛ استعدادا للموسم الجديد وتصفيات بطولة إفريقيا التي تنطلق في تنزانيا الشهر المقبل.

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

الجهاز الفني للفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي أنهى كافة الترتيبات المتعلقة بسفر بعثة الفريق إلى الإمارات؛ للمشاركة في بطولة القاسمي الودية الدولية التي تقام خلال الفترة من 29 أغسطس إلى 5 سبتمبر المقبل، ويشارك بها الفريق؛ استعدادا للموسم الجديد.

 

وتقرر سفر الفريق على دفعتين؛ بسبب ظروف الطيران، حيث تسافر الدفعة الأولى مساء الاثنين، ويلحق بها باقي أفراد البعثة صباح الثلاثاء.

 

وواصل الفريق تدريباته بشكل مكثف، بعد إلغاء المباراة الودية أمام منتخب98 ، وذلك استعدادا للسفر إلى الإمارات

الوسوم

مريم فتحى

مصممة جرافيك المجلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق