رياضه

الأهلى يحرم رمضان صبحى من مكافآت الدورى العام

استقر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، على حرمان رمضان صبحي، لاعب فريق بيراميدز الذي انضم له رسميًا في سوق الانتقالات الصيفية، من مكافأة بطولة الدوري للموسم الجاري 2019-2020.
وكشف مصدر مُطلع بالنادي الأهلي في تصريحاته لـ”الوطن سبورت”، أن مجلس الإدارة برئاسة الخطيب، استقر على عدم منح رمضان صبحي مكافأة الفوز بالدوري الممتاز والتي تصل لـ60 ألف جنيه، لعدة أسباب، أبرزها عدم مشاركته في عدد كبير في مباريات بطولة الدوري الممتاز، وتعرضه للإصابة في فترة كبيرة طوال الموسم.
وارتبط رمضان صبحي مع الأهلي بعقد لمدة موسم 2019-2020 على سبيل الإعارة من هيدرسفيلد الإنجليزي، مقابل مليون و600 ألف إسترليني، علمًا بأن اللاعب قضى 6 أشهر على سبيل الإعارة كذلك الموسم الماضي، ثم أعلن نادي بيراميدز، التعاقد رسميًا مع رمضان صبحي، لمدة 5 سنوات حتى 2025، قادمًا من نادي هيدرسفيلد الإنجليزي.
وبدأت الإعارة في يوليو قبل 2019، وخلال تلك الفترة كان المنتخب الوطني الأول يشارك في بطولة الأمم الأفريقية، التي استضافتها مصر العام الماضي، ثم خاض اللاعب بعدها فترة من التدريبات، وعدد قليل من المباريات، ثم انضم لصفوف المنتخب الأوليمبي للمشاركة في بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة، وتوج بها الفراعنة.
ولعب رمضان صبحي مع الأهلي في الموسم الحالي تسع مباريات فقط منها 6 مباريات في الدوري الممتاز أمام كل من سموحة وحرس الحدود ووادي دجلة والجونة وأسوان والإنتاج الحربي، أحرز خلالها 4 أهداف وصنع هدف، وشارك في ثلاث مباريات في دوري أبطال أفريقيا أمام كل من كانو سبورت بطل غينيا الإستوائية، والنجم الساحلي التونسي، وأمام الهلال السوداني، وأحرز هدفا في مرمى الهلال، وشارك رمضان صبحي في المباريات التسع بواقع 707 دقائق.

الوسوم

همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق