رياضه

الأهلى يسبق الجميع بسنوات التخطيط لعام 2050 وإنشاء شركة ستاد الأهلى وشركة كرة القدم

ناقش مجلس إدارة النادي الأهلي في اجتماع اليوم الأربعاء الرؤية المقدمة من محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء، نحو مستقبل «الأهلي 2050»، لمواكبة التغيرات السريعة في صناعة الرياضة على المستويين المحلي والدولي.

وأوضح الأهلي في بيان رسمي أنه يسعى لمواكبة التغيرات في المجالات الإدارية والإنشائية والاستثمارية والتسويقية والخدمية، بجانب خلق روافد جديدة وكبيرة تضاعف الموارد المالية، وتسهم في استمرار حملة التطوير والبناء التي يشهدها النادي وفرقه الرياضية وقطاعاته المختلفة، بما يحقق طموحات الأعضاء والجماهير.

وطلب محمود الخطيب من أعضاء مجلس الإدارة المزيد من دراسة الرؤية التي تقدم بها، والأخذ في الاعتبار مواجهة التحديات الجديدة ووضع النادي في المكانة التي يستحقها دومًا، فيما قرر المجلس دراسة الرؤية بالكامل والعمل على تنفيذها على مرحلتين.

وستتضمن المرحلة الأولى تأسيس شركة استاد النادي الأهلي «شركة مساهمة مصرية»، لإنشاء وإدارة مدينة رياضية واستاد الأهلي، وما يلحق به من خدمات الطب الرياضي والاستثمار والتطوير العقاري والمراكز التجارية وخدمات التعليم.

وستقوم تلك المدينة على الأراضي المملوكة للنادي الأهلي، ووفقًا لأحكام القانون الوطني المنظم للرياضة لسنة 2017، وقانون الاستثمار الصادر بالقانون رقم 72 لسنة 2017، والنظام الأساسي للنادي.

وكان الأهلي قد أعلن تأسيس شركة لكرة القدم  تستهدف إدارة وتنظيم رياضة كرة القدم الاحترافية وأعمال الأكاديميات، والمشاركة في مختلف الفاعليات والمنافسات، سواء كانت محلية أو قارية أو عالمية.

الوسوم

همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق